هذا ما قاله ناجي الأسطا عن النجوم الأقرب إلى قلبه ودور الفنان لمواجهة كورونا مع محمد قيس عبر أغاني أغاني!

8:33
09-04-2020
هذا ما قاله ناجي الأسطا عن النجوم الأقرب إلى قلبه ودور الفنان لمواجهة كورونا مع محمد قيس عبر أغاني أغاني!

أطلّ النجم اللبناني ناجي الأسطا في لقاء بخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

عن الحجر المنزلي خلال الفترة الراهنة للوقاية من وباء كورونا، صرّح ناجي بأنّ ما نمر به هو بمثابة إمتحان وفرصة كي يُراجع الإنسان مع نفسه العديد من الأمور الحياتية بين الإيجابيات والسلبيات منوّهاً بأنّه غير منزعج من المكوث في المنزل.

أما عن أغنيته الأخيرة بعنوان "خلّيك بالبيت"، قال الأسطا أنّ لكل إنسان دور إجتماعي بحسب مهنته وفي هذه المرحلة يُقدّم العاملين في القطاع الصحي دوراً رئيسياً، كما يقوم الإعلاميّين والفنانين دوراً هاماً خلال الفترة الراهنة، لذلك حاول ناجي من خلال أغنيته الجديدة حثّ الناس على الإلتزام بالحجر الصحي كرسالة توعوية للأفراد في المجتمع، بحسب تصريحه.

خلال سياق الحديث، سأل قيس ضيفه عن الفنانين المفضّلين والأقرب بالنسبة له على الصعيد الشخصي، فعدّد ناجي كل من: ملك الرومانسية وائل كفوري وفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، كما تحدّث عن صداقته بالنجمة الذهبية نوال الزغبي ووصفها بالقول:"مهضومة، مرحة وإيجابية"، كما أشاد بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قائلاً:"ما بتقصّر بواجباتها وبحبها من قلبي"، كما أهداها أغنيته:"كل الناس بتكبر وإنتِ بتصغري"، وفي هذا الإطار أيضاً صرّح الأسطا بأنّه يتمنّى التعرّف عن قرب على الفنان الشامل مروان خوري.

حول رأيه ببعض الأغنيات "الضاربة" في الساحة الفنية، إعتبر ناجي أنّ الأغنية المصرية هي الأكثر رواجاً خلال العاميْن الأخيريْن وذكر الأغنيات التالية: "3 دقات"، "بنت الجيران"، و"عود البنات"، وغنّى "بنت الجيران" على طريقته الخاصة.

كما أبدى رأيه في الشأن السياسي المحلّي، حيث أكّد الأسطا على أنّه من صفوف الفنانين والإعلاميين الذين إنتقدوا أداء السلطة اللبنانية تزامناً مع إنطلاق الثورة اللبنانية خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر، وأضاف بالقول أنّه بالرغم من هذا الإنتقاد لا بد من الإثناء على الأداء السليم للحكومة ووزير الصحة لمواجهة وباء كورونا حالياً.

 

فيما خصّ إصداراته الغنائية القادمة، صرّح الفنان ناجي الأسطا إلى أنّه يستعد لطرح أغنية جديدة إيقاعية تحمل إسم "أقرب شخص" حيث تتمحور حول الوفاء والغدر من كلمات الشاعر مازن ضاهر، لكنّه ينتظر التوقيت الملائم لطرحها.