هذا ما قاله محمد هنيدي عن تامر حسني ومحمد رمضان ومعركة "Number One"!

18:00
18-09-2018
هذا ما قاله محمد هنيدي عن تامر حسني ومحمد رمضان ومعركة "Number One"!

أطلّ الممثل المصري محمد هنيدي في حلقة الأمس من برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، وإليكم أبرز التصريحات التي أدلى بها هنيدي خلال الحلقة.

 

إعتبر هنيدي أنّ الدراما الكوميدية هي من أنواع الدراما التي "لا تموت" إن صحّ التعبير، والدليل على ذلك أنّ الفيلم الكوميدي "البدلة" خلال هذا الموسم السينمائي هو المتصدِّر بين جميع الأفلام، وأثنى الضيف على أداء النجم المصري تامر حسني في الكوميديا.

 

كما تحدّث هنيدي عن تجربته المسرحيّة الجديدة وتمّ عرض مقتطفات حصرية منها خلال سياق الحلقة حيث عبّر هنيدي عن مدى إشتياقه للمسرح وحماسه للعودة إلى الخشبة عبر مسرحية "3 أيام في الساحل"، وكشف أنّه سيبدأ عرضها بعد حوالي شهر، أيضاً صرّح هنيدي بأنّه يُحضِّر فيلماً سينمائياً جديداً خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر.

 

فضلاً عن ذلك سُئِل هنيدي عن تصريحات الممثل المصري محمد رمضان الذي يعتبر نفسه الرقم الأول "نمبر وان"، فعلّق الضيف على ذلك بالقول أنّ رمضان نجم محبوب ومجتهد رغم أنّه من الخطأ أن يُصنِّف نفسه لكن الفنان يعيش أحياناً نشوة نجاح ما يجعله يرتكب بعض الأخطاء ويجب على الجمهور التغاضي عن ذلك. خلال حديثه إستذكر هنيدي نصيحة المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين حينما قال له "متبقاش بيّاع لبن"، وأشاد هنيدي بمدى تواضع شاهين الذي حضر في إحدى المرات إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحي لطلاب كلية الحقوق حيث تواجد هنيدي وجلس المخرج يوسف شاهين بكل تواضع على الأرض لأنّه لم يجد كرسيّاً فارغاً...!