هذا ما قاله خالد سليم عن أنغام ولهذا السبب لم يتمالك دموعه على الهواء!

8:20
07-05-2018
هذا ما قاله خالد سليم عن أنغام ولهذا السبب لم يتمالك دموعه على الهواء!

أطلّ النجم المصري خالد سليم ضيفاً في الحلقة الأسبوعية من برنامج "أنا وأنا" الذي تُقدّمه الإعلامية سمر يُسري عبر شاشة ON E.


خلال هذه الحلقة، تأثّر سليم حينما إستذكر والده الذي توفّي أثناء تواجد خالد في الكويت، ولم يتمالك دموعه وقال أنّه يشبه والده في كثير من صفاته، كما صرّح بأنّ والده شجّعه كثيراً رغم أنّه كان يريده إكمال تحصيله الأكاديمي إلى جانب الفن. 


أما عن سبب عدم إنتشاره عربياً بشكل دائم، فصرّح سليم بأنّه خلال بدايته الفنية حينما أطلق ألبوم "عالم تاني" تعاون مع شخص بمثابة مدير أعماله كان سبباً مباشراً لرفض كافة عروضات شركات الإنتاج التي تلقّاها في السنوات المنصرمة، وهو اليوم يعاني من عدم توفّر هذا الإنتاج، كما كشف الفنان خالد سليم أنّه قرّر طَرْح أغنيات منفردة بشكل متتالٍ مع تصويرها على طريقة الفيديو كليب ودَعْمَها بالشكل المطلوب لكي يترك بصمة فنية.


من ناحية أخرى، عَبَّر سليم عن رغبته بتقديم ديو غنائي مع النجمة المصرية أنغام لكنّه لا يملك الشجاعة لطلب تقديم هذا الديو معها لذا فهو ينتظر الظروف المناسبة، وإعترف بفرق النجومية بينهما لأنّ أنغام نجمة أولى بحسب ما وصفها، وأكّد على الصداقة القوية التي تجمعهما.