هذا ما فعله ناجي الأسطا كرمى هذه العائلة المحتاجة!

22:00
15-12-2017
هذا ما فعله ناجي الأسطا كرمى هذه العائلة المحتاجة!

لا يتردّد النجم الشاب ناجي أسطا في المشاركة بكافة المشاريع الإنسانية التي تنظّمها إذاعة أغاني أغاني، فحرصه على التبرّع المادي وعلى دعم القضية الإنسانية التي أطلقتها أغاني أغاني اليوم ليس الأول من نوعه، بعد أن شارك من قبل وتبرّع لصالح قضايا إنسانية مختلفة عبر الإذاعة تفسها.
زار الأسطا استديوهات أغاني أغاني وتحدّث للزميل محمد قيس عن الدور الإنساني الذي يجب أن يلعبه كل شخص مهما اختلف وضعه الاجتماعي وبشكل خاص في زمن الميلاد.
وتابع الأسطا: "عيد الميلاد من أعزّ الأعياد على قلبي ويتزامن مع عيد ميلادي. أتمنى من جميع المؤسسات الاعلامية ان تقوم بهذه المبادرة التي تقوم بها اليوم اغاني اغاني" وتابع: "من حوالي ٣ سنوات قمت بخطوة لافتة حيث ارسلت عدة رسائل ومعايدات لكل شخص زعلان او عتبان علي بزمن الميلاد واليوم لكل شخص غلط بحقي بقلو الله يسامحو...

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد.
أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!