نيللي كريم في آخر إطلالاتها تكشف عن عملها الإيطالي وماذا قالت عن الطلاق؟!

9:40
17-01-2018
نيللي كريم في آخر إطلالاتها تكشف عن عملها الإيطالي وماذا قالت عن الطلاق؟!

أطلّت الممثلة نيللي كريم عبر شاشة DMC مع الإعلامي أسامة كمال، في حلقة خاصة بإحتفال القناة في مرور سنة على بدء بثّها.

وكشفت "كريم" عن عمل جديد في صدد التحضير له وهو فيلم إيطالي مصري من إخراج مخرج مصري، يقيم في إيطاليا، وسيكون باللغة العربية والإيطالية. وقصة الفيلم تتمحور حول أفراد يعيشون في ذات المبنى السكني من جنسيات مختلفة مع تسليط الضوء على معاناة الغربة. وأوضحت أنه يتم اختيار طاقم الفيلم، مشيرة إلى أن الفيلم سيكون للمشاهد المصري والإيطالي وسيتم عرضه في مصر وإيطاليا.

كما كشفت بعض الكواليس حول تنفيذها لأدوارها وتحدثت الممثلة نيللي كريم عن طريقة تقديمها للمشاهد الصعبة في أي عمل تقدمه. فقالت نيللي إنها تخبر المخرجين دائماً بعدم استطاعتها لعمل بروفة على أدائها، ويتقبّلون ذلك فقط بسبب رؤيتهم لها في أعمال أخرى. وأضافت أنها تقدم المشاهد الجدية مرة واحدة فقط لأن في المرة الثانية تظهر بشكل غير حقيقي، وهناك الكثير من المشاهد لها التي تم أخذها من المرة الأولى مثل مشهد إدمانها في "تحت السيطرة"، وصفع أحمد فهمي في "لأعلى سعر". وأردفت حديثها لتقول أنها لم تتعلم التمثيل نهائياً وما قدمته كان بالخبرة والإحساس.

كما عادت بالذاكرة إلى بداياتها حيث ظهرت في فوازير، وقالت كريم: "إن الفوازير انقرضت مثل الديناصورات، وإن ذلك يعتبر خسارة للفن". كما كشفت بأنها حينما قدّمت الفوازير لم تكن تُدرك أي شيء فيها، لدرجة أنها دخلت لحجرتها وأخذت تبكي بسبب ما فعلته بنفسها ! بحسب تعبيرها.

وعن الحياة الإجتماعية تحدثت نيلي عن المرأة والزواج وقالت أن المرأة كانت في السابق لا تهتم سوى بأولادها أما حالياً أصبحت تهتم بمظهرها وتوفّق بين جميع واجباتها، أما الطلاق فيكون سببه الإختيار الخاطئ للشريك ! وكأنها هنا كانت تتحدث عن تجربتها الشخصية مع طليقها.
وكان لقاء نيلي مميزاً بصراحتها وعفويتها رغم قلّة إطلالاتها الإعلامية وإنتقائها للبرامج التي تظهر فيها.