نور عريضة تكشف أسراراً عن حياتها العائلية وتروي تفاصيل مؤثّرة!

13:00
24-07-2020
نور عريضة تكشف أسراراً عن حياتها العائلية وتروي تفاصيل مؤثّرة!

تُحقّق عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الفيديوهات التي تنشرها برفقة طفلتها آيلا التي أصبحت من أشهر النجمات الصغيرات على سوشيال ميديا.

في ظل هذا النجاح، أطلّت عريضة في لقاء خاص عبر تلفزيون الجديد مع الزميل علي ياسين الذي قام بجولة داخل منزلها الجديد في بيروت.
في هذا اللقاء، تحدثت نور عن القوة التي تحلّت بها بعد دخولها عالم عرض الأزياء بعد عمر الثلاثين عاماً، قائلة أنّ كل العوامل اجتمعت لصالح إنخراطها بهذا المجال على الرغم من أنّ أول إجتماع عمل لها مع وكالة "Elite" لم تكن مُتأمِّلة بالقبول، لكن الواقع كان عكس ذلك وكانت الموافقة أسهل وأسرع ممّا توقعت.

في هذا السياق سألها علي ياسين عن رحلتها الأخيرة إلى باريس، فكشفت نور أنّها وقعت على عقد مع مجوهرات "بوشخان" لتكون الوجه العالمي لهذه العلامة في كافة حملاتها الإعلانية.

كما سألها عن إمكانية تحقيق الأهداف التي تطمح لها في ظل الأوضاع الراهنة خلال هذا العام، ردّت نور أنها لا تقسو على نفسها في العمل بل تعمل بهدوء ورويّة وزوجها يساعدها ويقدّم لها الدعم وكان من المفترض أن تطرح مُنتجاً خاصاً بها لكنها قامت بتأجيل بعض مشاريعها بسبب الظروف الراهنة.

من جانب آخر، أوضحت نور أنّ سبب زواجها في باريس هو لمحبتها لهذه المدينة ولأنها أرادت أن تقوم بزفاف صغير يجمع الناس المقربين منها ومن زوجها. كما ردت نور عريضة على الشائعات والتعليقات التي تطالها لعدم ظهور زوجها معها قائلة إن عدم ظهوره هو بناء على طلبه فهو لا يحب الظهور.

فيما خص نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت نور أنها تضع حدوداً على هذه المنصات كي لا تصل الى خصوصياتها، كما أخبرت عن تجربتها مع التنمر في صغرها مشيرة إلى أنها تحاول أن تحمي ابنتها من هذه الظاهرة.

في نهاية اللقاء وبمناسبة عيد ميلاد نور عريضة إقترح عليها علي ياسين تحضير قالب حلوى في مطبخها مع ابنتها آيلا.