نوال الكويتية تكشف أسرارها العائلية للمرة الأولى في بودكاست Big Time!

15:05
26-03-2024
نوال الكويتية تكشف أسرارها العائلية للمرة الأولى في بودكاست Big Time!

استضاف الإعلامي عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري قيثارة الخليج نوال الكويتية في الحلقة الجديدة من بودكاست "بيغ تايم"، الذي يعرض على قناة mbc ، برعاية الهيئة العامة للترفيه. وكشفت نوال بعض أسرارها العائلية في اللقاء لأول مرة.

وقد تحدثت نوال عن العديد من الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن حياتها من علاقة نوال بزوجها إلى رفضها للشهرة، وقالت إنها تحب الغناء فقط بينما تجعلها لأن الشهرة تجعلها مقيدة وتقلص مساحتها الخاصة.

إضافة إلى ذلك، تطرقت نوال إلى علاقتها بالفنانة أصالة، وقالت إنها ترى العديد من القواسم المشتركة والمتشابهة بينهما، وهي تحب الجلوس معها وتبادل المزاح والحديث، ومازحتها أصالة قائلة إنها تحب "جلسات النميمة" في بعض الأحيان.

وفي سياق متصل، تحدثت نوال الكويتية عن أسرار علاقتها مع زوجها مشعل العروج لأول مرة بودكاست "بيج تايم".

في التفاصيل، قالت نوال إنها تزوجت من مشعل العروج بعد ما يقارب 13 عام من الصداقة والعمل معاً .

وقالت إن العروج كان المشرف على أعمالها وألبوماتها طوال الوقت، وكان له الفضل في تطورها الفني وتقديمها للألوان الفنية الخليجية المختلفة، بالإضافة إلى أنه يساعدها في الحفلات والبروفات والتي تشعرها بالتوتر.

وقالت إنه في اللحظة التي تحولت علاقتهما المهنية وعلاقة الصداقة إلى حب وزواج، باتت تعيش معه في سعادة.

وقالت إنها تفضل أن تعطيه مساحته الخاصة دائماً، فهي تشجعه على السفر بمفرده والتواجد مع أصدقائه.

وبالنسبة لعلاقتها بابنتها الوحيدة حنين، كشفت نوال الكويتية أنها "قلبها وروحها وعمرها"، وأن ابنتها نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخططت لها، وتشعر أنها أصبحت نسخة عنها، وهي الآن في عمر 13 عاما، وكشفت أنها منذ ولادة ابنتها "حنين"، ظلت لمدة عامين كاملين متفرغة تماماً لابنتها، ولا تفارقها، وتمنع أي شخص من التعامل مع ابنتها أو حملها سوى شقيقتها وزوجها. وأعربت نوال عن حبها الكبير واستمتاعها بالطبخ ومهاراتها فيه.

وختمت نوال بسعادتها للظهور في "بودكاست بيج تايم" مع أصالة وعمرو أديب، وقالت في رسالة لها على حسابها بمنصة "إكس": "تشرفت بهذا اللقاء الجميل مع الإعلامي المتألق عمرو أديب، واختي الغالية العزيزة أصالة، وسعيدة إني التقيت بجمهوري الحبيب من خلال هالمقابلة، كلّ الشكر لهيئة الترفيه، على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا البودكاست الجميل والفكرة الرائعة اللي جمعتنا".