نوال الزغبي تتحدّث عن صداقتها مع وائل كفوري وتدعو إلى تجديد الثورة اللبنانية في "ضحك ولعب وجد"

8:00
03-06-2020
أميرة عباس
نوال الزغبي تتحدّث عن صداقتها مع وائل كفوري وتدعو إلى تجديد الثورة اللبنانية في "ضحك ولعب وجد"

أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي في البرنامج التلفزيوني "ضحك ولعب وجد" الذي يُقدّمه الإعلامي الزميل محمد قيس عبر شاشة MTV اللبنانية حيث إتّسمت هذه الحلقة بالكثير من العفوية والشفافية والتصريحات الجريئة إلى جانب الترفيه عبر تقديم باقة من أجمل أغنيات الزغبي، فضلاً عن مداخلة هاتفية مميّزة من ملك الرومانسية وائل كفوري والفنان الشامل زياد برجي، وإليكم أبرز ما وَرَد في هذا اللقاء:

-أطلّ "فانز" نوال في الحلقة بتقنية أونلاين، ووصفتهم الزغبي بأنّهم عائلتها وأصدقائها حتى أنّهم يدافعون عنها قائلة:"الفانز بياخدوا حقّي ...".

-سأل قيس ضيفته عن رأيها بالحفلات الأونلاين التي يُحييها نجوم الغناء في فترة الحجر المنزلي فصرّحت بأنّ بعضها عادي منوّهة بأنّ هذا النوع من الحفلات يحتاج لمعايير معيّنة وهي لن تُقدِم على خطوة تقديم حفل "أونلاين" إلّا في حال أتت بفكرو جديدة ومختلفة. وكشفت أنّها لم تشاهد حفلات النجمة نانسي عجرم وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لكنها تابعت بعض تفاصيل فعاليات حفلاتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، فوصفت نانسي بأنها ظهرت بإطلالة Jeune وأسلوب مختلف، كما وصفت نجوى بأنها ظهرت في حفلها بإبهار وأناقة كالعادة.

-إنتقدت النجوم والنجمات الذين ينشرون فيديوهات عبر تطبيق تيك توك إذ قالت:"عم بيقلّل من قيمتهن".

-أبدت رأيها في الأزمة الاقتصادية المحلية والثورة اللبنانية حيث أشارت إلى أنّ ما يحصل من معاناة للشعب اللبناني هو أشبه بالمَثَل القائل "الضرب بالميت حرام" مؤكّدة على ضرورة تفعيل الثورة مجدداً بعد إنتهاء أزمة كورونا منوّهة إلى أنّها ستشارك المتظاهرين في النزول إلى الشارع لكن بشكل سلمي دون أعمال الشغب. وتحدّثت عن معاناتها في أزمة المصارف وصعوبة سحب أموالها من وديعتها الخاصة كحال جميع المواطنين، وأضافت في الشأن السياسي، أنّ رئيس الجمهورية يجب ألا يكون منتمياً لأي حزب وقالت:"أرفض الغناء لزعيم بل أغني لوطني وللجيش".

-صرّحت الزغبي بأنّها قد ترتبط عاطفياً لكن لن تُقدِم على خطوة الزواج بعدما فشلت في تجربتها الأولى.

-خلال مداخلة كفوري، صرّح بالقول:"أنا من فانز نوال وبحبها كلها"، أضاف:"نوال صديقة وفيّة منذ حوالي ثلاث وعشرين عاماً"، بدورها قالت الزغبي:"وائل حبيب قلبي وحالة إستثنائية وهو رجل كامل متكامل". وحاول قيس أن يسألها عمّا لو تفكّر بالزواج من كفوري فأكّدت على أنّ محبتها كبيرة له لكن في حدود الصداقة الوطيدة.

-أما في المداخلة مع برجي، كشف عن مقطع من الأغنية التي قام بتأليفها للنجمة الذهبية التي مازحته بالقول "حرقت الأغنية"، وأكّدا على مدى محبتهما وإحترامهما لبعضهما البعض وأشاد برجي بتواضع نوال فيما وصفته نوال بالفنان الكبير.

-في فقرة الصور تحت عنوان "صديق أم عدو"، صرّحت الضيفة بأنّ كل من النجوم: هيفاء وهبة، أصالة، نادين نسيب نجيم لسنَ صديقات ولا عدوّات لكنها تكنّ تجاههنّ المحبة وتحترم فنّهن، وحول الأزمة القضائية بين هيفاء ومدير أعمالها السابق محمد وزيري أكّدت نوال أنّها تقف في صف هيفاء مضيفةً "الله ينصرها"، ووصفت أصالة بأنّها أقوى منها في تجربة الطلاق لأنها لم تبتعد عن الساحة الفنية مثلما فعلت نوال، وقالت عن نجيم أنّها من الأجمل على الساحة الدرامية في لبنان لكن الممثلة لا تعتمد فقط على جمالها بل أدائها مشيدةً بالنجمة سيرين عبد النور، وقدّمت إطراءاً بالممثلة ماغي بو غصن حيث قالت عنها:"قمر ومبدعة".

في ذات الفقرة، عُرضت صورة النجم فارس كرم فكشفت عن أنّها إتصلت به منذ أيام معدودة من أجل تهنِئَته على زواجه مُعبّرةً عن مدى محبتها الكبيرة له، كما عُرضت صورة البوب ستار رامي عيّاش فوصفته بالصديق المُقرّب، وتعقيباً على إحدى تصريحاته مؤخراً برغبته في تقديم حفل مع نوال، قالت "هيدي فكرة، وأحلى حفلة أونلاين منعملها سوا".

أما حينما عُرضت صورة فضل شاكر وتعقيباً على أزمته القضائية، صرّحت نوال بالقول:"من منطلق معرفتي الشخصية به، لا أشعر أنّ فضل قد يؤذي أحداً"، إستكملت:"أتمنى أن يعود إلى حياته الطبيعية والساحة الفنية فهو ظلم نفسه وظُلِم ولقد دفع الثمن".

أيضاً وجّهت رسالة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لِدعمها في حملات الإنتقاد التي تتعرّض لها فقالت لها نوال:"لا تعطي أي أهمية لهذه المواضيع".

-في فقرة اللعب، صرّحت الضيفة قائلة:"أوافق على التمثيل إذا وقفتُ أمام الممثل المصري أحمد السقا، لن أغيّر لقب النجمة الذهبية، سأشتري منزل في لوس أنجلوس، وأخاف من المرض."