نوال الزغبي برفقة إبنتها تيا في "ليالي رمضان" وتكشف رأيها في خوض مجال التمثيل!

13:36
11-04-2022
نوال الزغبي برفقة إبنتها تيا في "ليالي رمضان" وتكشف رأيها في خوض مجال التمثيل!

أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في حلقة الأمس من برنامج "ليالي رمضان" عبر شاشة MBC برفقة كريمتها تيا حيث تحدثت عن علاقتهما وكشفت عن تفكيرها في خوض تجربة التمثيل. 

 

خلال الحلقة، كشفت نوال أنها كان من المفترض أن تظهر لأول مرة في حلقات مسلسل "للموت 2 "، واتفقت مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على الظهور كضيفة شرف في حلقتين، وأعجبت جداً بدورها ومشاركتها في المسلسل ولكنها ترددت كثيراً في اللحظات الأخيرة، وقالت ممازحة إنها كانت تخشى أن تفضح صديقتها ماغي لأنها لا تجيد التمثيل.

 

في هذا الإطار، أثنت نوال على موهبة ماغي ووصفتها بأختها، وقالت إنها لا تستبعد دخولها مجال التمثيل، وفي حال فعلها ذلك فستختار الممثل المصري أحمد زاهر للمشاركة في العمل، لأنها تحبه كثيراً وتعتبره ممثلها المفضل وتتابع جميع أعماله، وأضافت إنها في حال مشاركتها كممثلة فهي تفضل أن يكون العمل حول الموضة.

 

أيضًا ظهرت الزغبي في هذا اللقاء مع ابنتها تيا وقالت إنها قررت الظهور معها لكي تكون أجواء البرنامج عائلية ومناسبة لرمضان. 

كما لفتت الى ان التعامل مع ابنتها في صغرها كان امرًا صعبًا، فقالت: "تعّبتني "، مضيفة: "اما الآن فأصبحت شابة ناضجة وواعية وتغيرت بشكل كبير وباتت تعرف ماذا تريد وأصبحت صديقتي، فنحن نتبادل الاحاديث والاسرار واجمل الاوقات سويًا". 

بدورها، قالت تيا: "امي رفيقتي واقرب شخص الي وباخد رأيها بكل شي، وشهرتها ونجوميتها ما تعبتني او ضايقتني بأي مرحلة من حياتي، وانا دايما فخورة فيها".