نزار فرنسيس استذكر الموسيقار عبر أغاني أغاني وتحدث عن زمن الميلاد!

11:40
15-12-2017
نزار فرنسيس استذكر الموسيقار عبر أغاني أغاني وتحدث عن زمن الميلاد!

تحدث الشاعر اللبناني نزار فرنسيس عن أهمية العطاء في عيد الميلاد وذلك خلال مشاركته في أغاني Teleton الذي تشهده إذاعة أغاني أغاني على مدى هذا النهار الطويل.
نوّه فرنسيس بضرورة الدعم المعنوي قبل المادي لأي انسان محتاج. أما عن الاشخاص الذين يقفون دائما الى جانبه في الظروف الصعبة، أكد أن يعتمد على بعض الاصدقاء المقربين الذين ساندوه ووقفوا معه عالحلوة والمرة.
فرنسيس لم ينس خلال الحلقة ان يوجه تحية لروح الموسيقار ملحم بركات، الذي وصفه بالغائب الحاضر كما خصّ عيد الميلاد المجد ببيتي شعر وتمنّى على الجميع المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية وشدد على اهمية الخطوة التي تقوم بها اغاني اغاني متمنيا لها دوام النجاح والتقدم.

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد.
أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!

image13 61e41