نانسي عجرم تغني وترقص مع تناول البطيخ...وهذا ما صرّحت به عبر برنامج Carapool Karaoke!

18:20
07-05-2018
نانسي عجرم تغني وترقص مع تناول البطيخ...وهذا ما صرّحت به عبر برنامج Carapool Karaoke!

تمّت إستضافة النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس في حلقة جديدة من برنامج Carapool Karaoke بنسخته العربية الذي يُقدّمه الفنان والمذيع هشام الهويش عبر شاشة تلفزيون دبي حيث سيطرت أجواء المرح على هذه الحلقة بين الغناء، الرقص، طهور الطعام، تناول "البطيخ" والمُعجَب "المهووس"، وإليكم تفاصيل الحلقة كاملة.

 

ومثلما بات معروفاً، يذهب هشام مع النجم – ضيف الحلقة - في جولة ميدانية ضمن أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة إذ يقود السيارة وبجانبه الضيف، وقد بدأت هذه الحلقة على أنغام أغنية "قول تاني كده" بأسلوب حوار طريف بين نانسي وهشام حيث سألها "نانسي؟" وهي ردّت "إيه". ولم ترفض نانسي تحدّي مقدّم البرنامج حينما طلب منها إيقاف السيارة والرقص معاً في الشارع على أنغام الموسيقى. 


وفي سؤال وجَّهَه هشام للضيفة عما تحبّه في دبي، أجابت بأنها تحب في دبي "دبي نفسها" لأنها تنبهر بالمشاريع السياحية والعمرانية مع كل زيارة لها. كما ضمّت الحلقة العديد من الفقرات الترفيهية مثل لعبة تركيب الجُمل التي إستُهلت بإسم زوج النجمة نانسي عجرم "فادي"، وتخلّلت الحلقة تقديم نانسي عدداً من الأغنيات الخاصة لها ولزملائها أيضاً فتشاركت مع هشام في أداء الأغنية الخليجية "مهما جرى" للفنان عيضة المنهالي، وعدّة أغنيات للفنان حكيم منها "بيني وبينك" و"ولا واحد ولا مية". وأغنية "كماننا" للفنان محمد فؤاد حيث إستمعنا إلى نانسي وهي تغني هذه الأغنيات الشعبية المصرية لأول مرة وبدت عليها ملامح السعادة مع الإيقاع الموسيقي الراقص لهذه الأغنيات.


 وتفاجأت عجرم أثناء إطلالتها بالإستماع إلى شارة مسلسلها الكرتوني المفضّل ألا وهو "سنان" وعبّرت عن مدى محبتها لهذا الكرتون إذ كشفت عن جانب طفولي في شخصيته المحبّبة. 


وبما أنّ نانسي سبق لها وصوّرت فيديو كليب "ما تيجي هنا" حيث أدت دور بائعة فاكهة البطيخ، طلب منها هشام تناول البطيخ في السيارة ردّاً على أسئلته حيث تأكل قضمة واحدة من البطيخ حينما تريد الإجابة بعبارة "نعم" وقضمتيْن في حال كانت إجابتها بالنفي. وضمن هذه الأسئلة، سألها هشام:" هل تحبين زوجك فادي الهاشم؟" فأرادت نانسي عجرم أن ترد عليه بقضم قطعة كبيرة من البطيخ بمثابة دليل على محبتها لزوجها، ولكنها قضمت قطعة وسقط جزء من البطيخ، ليمازحها المذيع قائلاً: "هعتبرها لا"، وهنا ردت سريعاً نانسي عجرم: "بدك تخربلي بيتي"!


في سياق متصل، طُرِحت بعض الأسئلة المتنوّعة على نانسي، منها حول أغنية "أخاصمك آه" حيث وصفتها بعبارة "الأغنية المفصليّة" في مسيرتها الفنية لأنها تركت بصمة رغم أنها تحب أغنياتها السابقة مثل "شيل عيونك" و"محتاجلك"، وعمّا توعد جمهورها فردّت كالآتي :"أعد جمهوري بأنّني سأبقى كما أنا لن أتغيّر"، وفي سؤال آخر "لمن تشتاق أكثر خلال سفرها لزوجها أو لبناتها؟"، فلم تحسم إجابتها وإعتبرت أنها أحياناً تشتاق لبناتها أكثر لكن ذلك بحسب نوع رحلة السفر بحسب توصيفها. وإستذكرت عجرم موقفاً تعرّضت له مع أحد المعجبين "المهووسين" بها حينما سألها هشام عن عدد المرات التي عُرض عليها الزواج، فرَوَت نانسي قصة شاب يحلم بها كثيراً لدرجة أنّه إعتقد نفسه بالفعل متزوّجاً من نانسي، وفي يوم ما إنتظرها في فندق وأصرّ على مرافقة نانسي كوْنها "زوجته" بحسب إعتقاده!



أما مفاجأة الحلقة فكانت بدخول نانسي إلى المطبخ في إحدى المطاعم ليس بهدف طهو الطعام إنما كمخرجة تصدر التعليمات والأوامر للمصوّر في كيفية تصوير لقطات خلال الطهي. من ثمّ ذهب هشام ونانسي في جولة تناولت خلالها الضيفة "أيس كريم". 


وإختُتِمت الحلقة على أنغام أغنية "ومعاك" وهي إحدى أغنيات الألبوم الأخير للنجمة نانسي عجرم. ومن خلال هذه الإطلالة أظهرت نانسي جانباً عفوياً ومرحاً من شخصيتها.