نادين نسيب نجيم عبر "مع حمد شو":"كل شي ممنوع على أولادي وسأعتزل قريباً"!

15:58
01-04-2019
نادين نسيب نجيم عبر "مع حمد شو":"كل شي ممنوع على أولادي وسأعتزل قريباً"!

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الحلقة الأخيرة من برنامج "مع حمد شو" الذي يقدّمه الإعلامي الكويتي حمد العلي عبر قناة "الراي"، وإليكم أبرز ما ورد خلال هذا اللقاء:

-دخلت الضيفة على وقع الموسيقى الكويتية التراثية مع فرقة فلكلورية. وقدّم حمد عباءة مطرّزة بالذهب لنجيم التي ارتدتها ورقصت على وقع الأنغام الكويتية الفلكلورية.
-صرّحت نجيم عن رغبتها في الإعتزال خلال السنوات القادمة حيث قالت:"أنا عمري حالياً 34 وأنتظر سن الأربعين حتى أعتزل التمثيل لأنّي أرغب بالراحة وأمضي وقت مع أولادي ونسافر معاً ونتسلى".
-حضرت إمرأة مسنّة خلال الحلقة، وهو ما دفع بنجيم إلى التوجّه إليها ومخاطبتها لتسمع كلاماً أثر فيها، فقالت:"حبيبتي الله يخليلك ولادك ويطول بعمرك، هيدا أحلى شي سمعته".
- صرّحت نادين بأنّها لا تُظهر للجمهور سوى فنها فقط، لأنّها ليست بحاجة إلى استعراض حياتها الخاصة لهم.
- كشفت نجيم أنّ والدها لبناني ووالدتها تونسية.
-أما عن كيفية قضائها يومها، فقالت:"أنا أستيقظ صباحاً وأجلس مع أطفالي قبل ذهابهم للمدرسة، كما أنني أطبخ الأكل اللبناني والإيطالي والصيني وغيره، وأقوم أيضاً بقضاء بعض الأمور الصباحية والمسائية. إلى جانب ذلك كله، أحرص على قضاء وقتي مع أولادي وشراء ما يحتاجون له".
-بالنسبة إلى ردّ فعلها مع الأشخاص الذين يطلبون التصوير معها عندما تكون خارجاً برفقة أولادها، فقالت: "أحب الناس جميعاً ولا أمانع أن يلتقطوا الصور التذكارية معي، لكن أحياناً هناك وقت مخصّص للعائلة، لذلك أحياناً أعتذر بكل لباقة".
-فيما خصّ أسلوبها في تربية أطفالها، فقالت:"كل شيء ممنوع على الأولاد، التلفونات والآيباد والتلفزيون، المشروبات الغازية، الوجبات السريعة، الحلويات وأمور أخرى عديدة، والسبب في ذلك أنني أريد الحفاظ عليهم".
- كشفت نجيم عن أنها تجيد التحدّث باللهجة المصرية قليلاً، وقالت:"الجمهور المصري أحبني وأنا أتحدث اللبنانية، فإستطعت أن أدخل على سوقهم ويحبونني مثلما أنا، وسأبقى كذلك".

 

xxzlpWmND3c