نادين نسيب نجيم تكشف عن تجربتها الشخصية مع الطلاق وهذا هو مفهوم السعادة في حياتها

12:31
19-06-2023
نادين نسيب نجيم تكشف عن تجربتها الشخصية مع الطلاق وهذا هو مفهوم السعادة في حياتها

كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض على قناة MBC1، عن ان كواليس وأسباب طلاقها من زوجها السابق موضوع خاص جدا بالنسبة لها، ولذلك فهي لم تتحدث عنه.


وأضافت: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

وتابعت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسؤولية الطلاق".

وفي سياق اخر، حين سؤالها عن مفهوم السعادة لديها، قالت نادين: "إن كل شخص هو مسؤول عن سعادته، ولكن الإنسان يحب مشاركة سعادته مع الآخرين ويحتاج إلى الآخرين، ولكن ليس كل من حولنا يسعد بسعادتنا، لذلك لا بد من توفر الوعي باختيار المحيطين بنا لمشاركتهم سعادتنا.

وأكدت أن أكبر مصدر لسعادتها هم أبنائها، ووصفتهم بـ”الحط الأحمر” في حياتها، وفي المرتبة الثانية بالنسبة لها هو شريك حياتها والذي من المفترض أن تكون سبب سعادته مثل ماهو مصدر سعادتها.

يذكر أن نادين نسيب نجيم أعلنت في أيلول/سبتمبر 2019 طلاقها من زوجها السابق هادي أسمر، بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما هيفن وشقيقها جيوفانيي.