نادين نسيب نجيم ترد على الشائعات وتقترح هذا القانون عبر Carpool Karaoke!

12:50
24-03-2021
أميرة عباس
نادين نسيب نجيم ترد على الشائعات وتقترح هذا القانون عبر Carpool Karaoke!

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الحلقة الأسبوعية من الموسم الثالث لبرنامج Carpool Karaoke بنسخته العربية حيث حاورها مُقدّم البرنامج وسام بريدي عبر شاشة تلفزيون دبي، وإليكم أبرز ما صرّحت به نادين خلال هذا اللقاء:

-تحدّثت نجيم، عن وضعها مع أولادها بعد انفصالها عن زوجها المهندس فادي أسمر حيث قالت: "ما في شيء تغير نسير على نفس النظام، وما جعلتهم يشعروا أبدًا بالفرق ولكن فقط أن ماما وبابا كل واحد لديه منزل".

-ردّت نجيم على الشائعات التي لاحقتها منذ انفجار مرفأ بيروت في آب/أغسطس الماضي حيث ادّعى البعض أنها استغلت الحادث للخضوع لعملية تجميل في أنفها، وأنها لم تصب في الانفجار، وعلّقت نادين على ذلك بالقول:"سخيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجندين أنفسهم وضلوا يعموا ليل ونهار من كثرة المصابين".
أضافت: "غير الضحايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجرحى شو هالخبرية البشعة، وعلى مين عم بيحكوا ليه أنا ناقصني تجميل! على شو لحقيني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقضى نصف الوقت الخاص بالماكياج لكي أخفي عيوب أنفي".

-خلال سياق الحلقة صرّحت نادين بأنّ شيخ المنتجين العرب صادق الصباح وعدها بأنّه لن يتخلى عن موهبتها التمثيلية.

-أشارت في حديثها إلى أنها تشعر بالشوق إلى جمهورها "فانز" وهي تفضّل تسميته بعبارة "عائلتي الثانية".

-قامت ضيفة الحلقة بتقليد النجمة هيفاء وهبة ووصفتها بأنّها "مهضومة" وهي فنانة لديها سِمَتها وحركاتها الخاصة، ونوّهت بأنّها لو عُرض عليها عملاً تمثيلياً بفكرة مميزة ومختلفة مع هيفاء فلن تمانع نادين في تقديمه.

-إقترحت نادين سَن قانون لحماية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التنمر والسخرية والحد من الحسابات المزوًّرة.