نادين نسيب نجيم تتحدث "مع الشريان" عن معايير الزواج ونصائح كبار النجوم لها

15:10
10-03-2022
نادين نسيب نجيم تتحدث "مع الشريان" عن معايير الزواج ونصائح كبار النجوم لها

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "مع الشريان" الذي يُقدّمه الإعلامي السعودي داوود الشريان عبر شاشة MBC وتطرّقت ضيفة الحلقة في حديثها للعديد من المواضيع الفنية والشخصية.

صرّحت نجيم خلال اللقاء بأنّ معايير الزواج اختلفت لديها بعد طلاقها منوّهة إلى أنّها تزوّجت في عمر السابعة والعشرين عامًا، وأشارت إلى أنّها قضت مع زوجها السابق ستة أشهر فقط قبل اتخاذهما لهذا القرار وهي فترة غير كافية للتعارف المسبق بين الشريكين.

تابعت نادين بالقول:"الرجال أنواع هناك رجال يضرب فيهم المثل وهناك رجال شي تك تك … شي تيعا، والشيء ذاته بالنسبة للنساء، فهناك ملائكة وهناك من تكون نقمة".

خلال سياق الحلقة، أشارت نادين الى انها كانت ترغب في دراسة الطب، لكنها لم تلقى تشجيعًا من أسرتها، ثم قررت التوجه إلى عالم الجمال والازياء.

كما سُئلت نجيم عن دورها في مسلسل "2020" وارتدائها الحجاب، فقالت إنّها أحبّت شكلها بالحجاب كثيراً، وإنها تعلّمت بسرعة كيفيّة وضعه على الرأس، ممّا دفع ببعض المشاهدين إلى الظنّ بأنّها ترتدي الحجاب فعلاً.

أيضًا تحدثت نادين عن بعض النصائح التي قدّمها لها كبار نجوم الدراما واستفادت منها حيث ذكرت القديرة منى واصف ووصفتها بالمثقّفة والمُحبّة، والقدير غسان مسعود الذي نصحها بالتركيز على التمثيل أكثر من كونها ملكة جمال.