نادين الراسي عبر "إنت أونلاين": "نعم أفكّر بالزواج وسَأُطلِق أغنية عاطفية في العيد"!

8:20
02-05-2018
نادين الراسي عبر "إنت أونلاين": "نعم أفكّر بالزواج وسَأُطلِق أغنية عاطفية في العيد"!

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي خلال الأيام الأخيرة عن إعتزالها الإطلالات الإعلامية بعد حلولها ضيفة على برنامج "إنت أونلاين" الذي يُقدّمه المذيع اللبناني وسام بريدي عبر شاشة دبي. وقد تمّ عرض هذه الحلقة بالأمس دون أن تشير الراسي خلالها إلى أنّ هذه الإطلالة هي الأخيرة لها على صعيد المقابلات بل تحدثت عن الحب، الزواج، التمثيل، خوضها تجربة الغناء، تأثير سوشيال ميديا، وغيرها، وإليكم تفاصيل هذه الحلقة:


مثلما بات معروفاً إنّ البرنامج المذكور يتمحور حول علاقة الفنان بمواقع التواصل الإجتماعي وما يُثار من حوله بسببها، لذا إستهل بريدي الحوار مع نادين بسؤالها عن هذه المواقع، فإعتبرت الضيفة أنّ "سوشيال ميديا" أفادتها لأنها إستخدمتها بالطريقة الصحيحة، بحسب ما جاء على لسانها.


في فقرة "صفاتك أونلاين"، وصفت نادين نفسها بأنّها "مجنونة، عصبية ومتحررة". أما عن حقيقة توصيفها بأنّها "نجمة خالِف تُعرَف" فقد رفضت الراسي ذلك حيث أكدت على أنها لا تخالف القوانين إنما تحمل قضايا معينة يجب تغييرها وتقوم بحثّ الرأي العام حول ذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل تأثيرها في إلغاء القانون اللبناني رقم 522 الخاص بالإغتصاب. 


خلال الفقرة عينها، علّقت نادين على بعض الأشخاص الذين يهاجمونها قائلة:"هاجموني من قبل تواجدي على سوشيال ميديا"، وأضافت:"هناك  صحافيين شاركوا هؤلاء الأفراد وكان هدفهم تدميري". كما أبدت الراسي رأيها حول عناوين بعض الأخبار الصحفية التي تتمحور حول مرضها فقالت:" المريض هو من يكتب هذه العناوين"، ووضّحت أنها تعاني من مرض بسبب فيلتر الكلى. 


بعدها، تمّ عرض مشاهد درامية لضيفة الحلقة من نوع الدراما التراجيدية، وحينما طُلِب من نادين التعليق عليها خاصة كونها وصفت نفسها بالمرأة الحساسة، أصابتها نوبة ضحك وأدمعت عيناها في آنٍ معاً لتخرج من الأستديو ثمّ تعود إلى مكانها لإستكمال الحوار! فصرّحت الراسي بأنها لا تحب أن يراها أحداً وهي ضعيفة وقالت:"حينما كنتُ ضعيفة وبحاجة إلى الناس من حولي لم أجد أحداً"، وأردفت بالقول:"إرحموني بقى ما بدي يزيدوا فوق وجعي وجع".


من ناحية أخرى، طُلب من نادين الرد على أحد المتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ممن إعتبروا أنها لا تُجيد التمثيل لأنها غير أكاديمية، فردّت بالتالي:"صحيح أنّ هناك فتيات درسن التمثيل ولم يمتهنّ هذا المجال لكن أذكر أنّ كل من هند أبي اللمع، رولا حمادة، كارمن لبس، نادين نسب نجيم، سيرين عبد النور وأنا لم ندرس تمثيل في المعهد ونحن نجمات في الدراما".


وفي سؤال آخر، علّقت نادين على علاقتها بصديقها مقدّم البرامج رجا ناصر الدين فقالت:"هو رفيق الدرب، الصديق، الأب، الأخ والزوج العُذري الذي وجدته إلى جانبي في كل الأوقات والمِحَن".


وعن الحب، صرّحت نادين بأنه دائماً هناك حب في حياتها، أما عن الزواج فقد كشفت أنها بالفعل تفكر بالزواج لأنها لا تستطيع العيش بلا حب، فيما خص صفات رجل أحلامها فقالت:"أريد رجل يُشعرني بأنني إمرأة"! وأردفت حديثها ببعض المزاح قائلة:"شيرين حمّستني على الزواج، وأنا تزوّجت سابقاً ومن يفعلها مرتين يفعلها عشر مرات...!"


 في مقلب آخر، سُئلت نادين عن عدم متابعتها لزميلها الممثل اللبناني يوسف الخال على مواقع التواصل الإجتماعي، فأردفت السبب بحسب تعبيرها لأنه يكتب أشعاراً أكثر من تداوله أخباراً فنية وإعلامية. وأشارت كوْنها تعتقد بأنها أعادت متابعته على المواقع الإلكترونية.


وفيما خص تصريحها سابقاً عن أنها لن تتابع أي عمل درامي خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، فإعتبرت الراسي بأنها لا تستطيع أن تكون دبلوماسية لذا صرّحت بذلك رغم أنها ستطل في خماسية "المتوحّد" ضمن مسلسل حدوتة حب، وكشفت عن تعاقدها على خماسية أخرى. كما كشفت عن إنهماكها بمشروع ما خلال شهر رمضان دون توضيح التفاصيل.


وبالحديث عن أعمالها، سُئلت نادين عن سبب عدم تعاونها مع شركة الصبّاح للإنتاج الدرامي، فأفادت أنّ ليس هناك سبباً معيناً لكن لم يُصادف ذلك فالشركة المذكورة متعاقدة مع زميلتها نادين نسيب نجيم في الوقت الذي تكون خلاله الراسي متعاقدة مع شركة إنتاج أخرى. 


وفي فقرة تعتمد على الأجوبة السريعة، إعتبرت الضيفة أنّ الموسيقار الراحل ملحم بركات كان إنساناً صريحاً ومجنوناً ولا يُبالي بشيء سوى فنّه، أما عن تصريح الممثل السوري تيم حسن مؤخراً حينما إعتبر انّ كل ممثل يحتاج لطبيب نفسي فأثنت على رأيه معتبرة أنّ الممثل يحتاج لعلاج نفسي كي يخرج من الحالة التي يعيشها مع كل شخصية تمثيلية يقوم بأدائها. خلال هذه الفقرة أعربت الراسي عن تمنّيها التعاون مع الممثل المصري محمد رمضان. كما ترى نادين أنّ الممثلين يُكذبون على بعضهم وقالت :" الممثلين ما بيطيقوا بعض". وفيما خص تقليد الفنانة هبة طوجي لأداء نادين في الغناء خلال إطلالتها في برنامج "منا وجر"، ردّت نادين الراسي بقسوة على هبة قائلة أنها حينما تعاونت مع الراحل منصور الرحباني، كانت هبة طوجي "بعدا على اليوبالا"!


ونضيف أنّ نادين خلال هذه الحلقة، كشفت عن مفاجأة لجمهورها حيث أعلنت عن نيتها في طرح أغنية جديدة خلال موسم العيد يقول مطلعها:"لا لا ما بخونك يا ساكن عقلي وقلبي...". أيضاً كشفت نادين عن أنها باشرت بكتابة قصة حياتها حينما سُئلت عن العنوان الذي قد تضعه لكتاب عن حياتها فردّت بأنّ عنوانه سيكون "مشوار".


ولا بد من التعقيب على بعض ما يتعلّق بهذه الحلقة، فمثلاً لاحظنا أنّ نادين كثيراً ما إنتابتها نوبات من الضحك المتواصل خلال سياق الحلقة دون أن يكون هناك سبباً مباشراً للضحك وكأنّها حاولت أن تُخفي بعض علامات الإرتباك من خلال هذا الكم من الضحك، كما أنّها صرّحت بعمرها حيث كشفت أنها تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عاماً فقط. وقد إختتمت الحلقة عبر فيديو يجمع نادين مع بريدي حيث إعتبرت الضيفة خلاله أنّ هذه الحلقة "نارية".