مهند الحمدي لِمايا دياب:"أعيش قصة حب وهكذا أقضي وقت الحجر المنزلي في بيروت"

14:29
25-03-2020
مهند الحمدي لِمايا دياب:"أعيش قصة حب وهكذا أقضي وقت الحجر المنزلي في بيروت"

كشف مقدم البرامج والممثل مهند الحمدي خلال برنامج "Side Talks with Maya" الذي تقدمه الفنانة مايا دياب عبر حسابها على "انستقرام" أنه "ليس شاباً أعزباً حالياً، وتربطه علاقة باحدى الفتيات دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى، مشيرا إلى انه "شخص رومانسي في حال كان في علاقة حب مع الشريك، ورومانسي إلى اقصى درجة".

صرح الحمدي لأول مرة أنه "كان في علاقة حب حقيقية سابقة غير التي يعيشها بعد أن أحرجته مايا بسؤالها، كما انه يعطي الأمان للشريك في حال كانت العلاقة تستحق ذلك، وهو كتاب مفتوح ولا يخفي مشاعره".

واستغرب مهند سؤال مايا له عن القبلة التي تلقاها من فتاة في احدى المناسبات واكتفى بالقول "عقلي لم يستوعب ما فعلته".

عما يقوله الناس له عند رؤيته شخصيا قال "يعتقدون أنني شخص مغرور وأنا لست كذلك، وانسان طبيعي مثلي مثل باقي البشر".

أما عن مسلسله "دفعة بيروت" قال مهند "الآن أنا عالق في بيروت ووقفنا استكمال التصوير، بانتظار ما ستؤول إليه الأحداث، لأن ما يحصل لا علاقة له ببلد معين، بل هو شيء عالمي"، موضحاً أن "ما يقوم به في الحجر المنزلي هو أخذ حمام ورش عطره وتبخير الغرفة الذي يسكن فيها في احدى فنادق العاصمة بيروت".

 

في سؤال عمّا لو كانت وسامته باباً لعبوره إلى عالم التمثيل أجاب: "الجمال وسيلة ساعدتني ولكن لم أعتد عليه واثبتت ذلك، وايضاً ليس لأنني سعودي، بل استغلت الوضع ايجابياً، وكان  هذا تحد كبير مع نفسي، ولا اعير انتباهي لباقي الكلام الذي يكتب في الاعلام، ولم أصل بسهوله إلى ما أنا عليه كما يظن البعض، واثبت للناس أنني لست شكلاً فقط".

ولدى سؤال مايا له عن الممثلة نور الغندور، قال "أتمنى لـ نور التوفيق وهي شخصية طيبة.

وسأل مهند مايا عن وضعها العاطفي حاليا فأجابنه "أنا "سينغل وبعقلاتي". كما كشفت مايا  له احتمالية دخولها عالم التمثيل في حال أتيحت لها الفرصة لذلك وهي باتت جاهزة لها، وعلى الأرجح أن تبدأها من خلال فيلم في السينما المصرية من باب الهواية وليس الاحتراف، لتكون اضافة في مسيرتي الفنية".

ووصف مهند مايا بأنها شخصية تملك كل المؤهلات التمثيلية ووجها شيطاني (قوي للغاية ومؤثر على الشاشة)، واضاف "أنت مثال للمرأة الناجحة بشكل كبير في عالمنا العربي".

 

 

وهل ستغيّر "كورونا" شيئاً بعد الانتهاء منها قال " كل شي من ناحية الشعوب والحكومات سيتغير ومن كان يشعر انه مقصر بعمله سيعطي بشكل اكبر وخلال اسبوعين الكرة الارضية توقفت ، وهذا مؤشر قوي للبشر والانسان انه يجب بعد هذه الازمة ان تحب الناس بعضها البعض".

أضاف "الارض تنفست قليلاً والحيوانات اتخذت استراحة من البشر وكذلك كمية التلوث على البيئة انخفضت بفعل عدم استخدام السيارات".

كما تمنت مايا لِمهند الصحة والنجاح له في مسلسله، وقالت له "كل ما تحتاجه في لبنان انا موجودة وسيصلك "ورق العنب" من تحضير والدتي إلى الفندق الذي أنت فيه كما وعدتك". كما وجهت تحية للشعب السعودي وكل فانزاتها هناك. وبدوره شكرها مهند وقال للشعب اللبناني باللهجة اللبنانية "يؤبرني قلبكم أحبكم كثيرا".

 

مع الإشارة إلى أنّ مايا كانت قد جدّدت دعوتها في بداية حديثها الجميع إلى البقاء في المنزل والانتباه من "كورونا" لأن الموضوع ليس مزحة ويجب أن نأخذه بجدية، ومن يشعر أن لديه أي عوارض أن يسارع ويقوم بالاختبار كي لا يؤذي نفسه ومن يحبهم".