محمد هنيدي يعلن عن تقديم "رمضان مبروك أبو العلمين" على المسرح

15:24
29-07-2023
محمد هنيدي يعلن عن تقديم "رمضان مبروك أبو العلمين" على المسرح

أعلن الممثل المصري محمد هنيدي عن نيته لتحويل شخصيته الشهيرة "رمضان مبروك أبو العلمين" إلى عمل مسرحي بعدما قدّمها في فيلم ومسلسل، وذلك خلال لقائه ببرنامج "ضيفي" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.

وفي التفاصيل، قال هنيدي: "قريب جداً هقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، من خلال مسرحية على خشبة المسرح، وأيضاً تقديم فيلم إمبابة وهو عمل روائي سينمائي عن حي إمبابة".

وواصل قائلاً: "إمبابة مش مجرد مكان اتربيت فيه، أنا ابن كل بيت هناك وهي بلدي ومنطقتي وخدت منها كل حاجة واللي بقدمه في أعمالي شفته في الحقيقة واتربيت عليه، وخرجت بره إمبابة بعد البخيل وأنا لأن والدي لقى العيال بتجري ورايا في الشارع، بيقولوا الواد عطا اهو لأنه وقتها عمل حالة جميلة".

وتابع:" أعلم جيداً أن هناك بعض الأفلام أو الأعمال الفنية التي قدمتها الفترة الأخيرة لم تكن جيدة والجمهور كان ينتظر الأفضل وأنا أسعى دائماً لإرضائهم".

وقال هنيدي عن فيلم "مرعي البريمو" المقرر طرحه بدور السينما الشهرالمقبل:" أحلى ما فيه عودة سعيد حامد والتعاون معه مجدداً بعد سنين، وهو عامل شغل جميل إلى جانب باقي طاقم الكوكبة اللي في الفيلم، والفيلم سيحوي نسبة كوميديا ترضي الجمهور".