محمد ممدوح في بودكاست Big Time: "كنت بقدم الشاي والقهوة وجسمي كله اتحرق"

14:08
04-04-2024
محمد ممدوح في بودكاست Big Time: "كنت بقدم الشاي والقهوة وجسمي كله اتحرق"

تحدث الممثل محمد ممدوح عن كواليس حياته الشخصية والمهنية، خلال حلوله ضيفاً على بودكاست Big Time مع الإعلامي المصري عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري، المذاع على قناة MBC.

محمد تحدث عن بداياته في العمل ليقول: "كنت اقدم الشاي والقهوة في مقهى".

وروى حادثة مروعة تعرض لها خلال عمله على مشروع مطعم جديد، لافتاً إلى انفجار الفرن في وجهه خلال يوم الافتتاح مما تسبب له بحروق شديدة في جميع أنحاء جسده.

وأكد أن دافعه وراء العمل كان رغبة في تجربة وظيفة جديدة وكسب المال، لاسيما أنه كان يشارك في مسرح هواة يتطلب منه دفعه لرسوم.

وأشار إلى أنه كان يعمل أيضاً في السينما كبلاسير (مرشد رواد السينما)، وذلك في نفس الفترة التي كان يشارك فيها في مسرح هواة، مؤكداً أن تجاربه المهنية قبل التمثيل؛ أكسبته مهارات جديدة وفرصاً للتعلم من شخصيات مختلفة أفادته في مسيرته الفنية.

كما كشف عن تجربته القاسية لفقدان الوزن، والتي أدت إلى خسارته 45 كيلوجراماً من وزنه، ليقول : "كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم لمدة 17 يوم ونزلت 45 كيلو".

ثم تابع : "واللي نزل مني سموم ومياه متخزنة في الجسم، وبطلت سجائر في ذلك الوقت"، وقال أنه استمتع بالتجربة التي جعلته بحالة معنوية جيدة، وأصبح يعتاد شرب كميات كبيرة من الماء، مؤكداً أنه وجد فيه علاجاً للكثير من المشاكل.

كما أكد أنه أصبح يتّبع نظاماً غذائياً يعتمد على تناول الطعام كل ساعتين، وشرب الماء، ورغم أن التجربة تبدو قاسية، إلا أنها كانت آمنة تماماً بالنسبة إليه.

أيضاً مازح عمرو ضيفه خلال الحلقة عند سؤاله عن سبب حب البنات له بالرغم من أنه ليس "جان" على حد وصفه، ليضحك محمد ويقول أنه لا يعلم السبب.

كما اقترح أديب شرطاً بقيمة الف دولار على ممدوح بأنه سيستعيد الكيلوغرامات التي خسرها في السنة القادمة، لتخالفه أصالة وتقف بصف ضيفها.