×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يعترف بأخطاء الماضي وهل تنازل عن لقب "نمبر وان"؟!

8:00
21-05-2020
محمد رمضان يعترف بأخطاء الماضي وهل تنازل عن لقب "نمبر وان"؟!

أثار الممثل المصري محمد رمضان جدلاً "إيجابياً" بسبب تصريحه الهاتفي الأخير مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج "التاسعة" عبر القناة المصرية الأولى.

سأل الأبراشي ضيفه عمّا لو تراجع عن تصريحاته بوصف نفسه "نمبر وان"، فردّ رمضان بالقول أنّ مسلسل "البرنس" الذي يُقدّم دور البطولة فيه خلال الموسم الرمضاني الحالي هو "نمبر وان" في مصر والعالم العربي. أضاف رمضان ليقول:" الجمهور عيلتي وبيتي وبنناكف بعض، وكان التصريح تسلية وإمتاع، تصريحاتنا في حد ذاتها بتعمل نوعاً من التسلية لازم نقدمها للناس"، كما صرّح قائلاً:"لمّا بقول نمبر وان بكرّر كلام الجمهور في الشارع، ولما عملت الأغنية اتقابلت بهجوم كبير جداً".

أيضاً طلب رمضان العفو عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في مرحلة من حياته الفنية، معترفاً بأنه كان "عدوانياً" في مرحلة سابقة، لكنه أصبح اليوم أكثر نضجاً ووعياً مع وصوله إلى مرحلة الحكمة.

هذا التصريح الذي أدلى به رمضان يتطلّب جرأة منه في الإعتراف بأخطائه خاصة أنّ معظم النقاد والصحافيّين يُشيدون بأعماله الجماهيرية الناجحة وموهبته المميزة لكن تنقصه حسن الإدارة لضبط بعض تصرفاته، وعلى ما يبدو أنّ رمضان أخذ بهذه النصيحة مُعترفاً ببعض أخطائه "فالإعتراف بالخطأ فضيلة وجلّ مَن لا يخطئ"...