محمد حماقي في بودكاست Big Time:"لن أزوّج ابنتي لأحد"

13:55
30-03-2024
محمد حماقي في بودكاست Big Time:"لن أزوّج ابنتي لأحد"

استضاف عمرو أديب الفنان محمد حماقي خلال حلقة الأمس من بودكاست Big Time، وروى محمد حماقي في أجواء مميّزة وهادئة عن حياته وعائلته وخاصّةً حبّه لابنته فاطمة، كما تحدّث عن انتمائه الكروي وكيفية انتقاله من عالم الكرة إلى عالم مختلف تماماً، وهو عالم الفنّ.

في تفاصيل انتقاله من عالم الرياضة إلى عالم الفنّ، تحدّث حماقي عن قصة شهرته لـعمرو أديب خلال بودكاست Big Time، فبعد أن تلاشت أحلامه بأن يكون لاعباً في نادي الأهلي، قرر حماقي أن يصبح فناناً مشهوراً، لذلك عمل جاهداً ليحقق حلمه، وليصبح ما هو عليه اليوم.

في هذا الإطار، قال : "غنيت أغنية (أحلى حاجة فيك) أكتر من 100 ألف مرة، وكنت بغنّيها في الفرح أكتر من مرة، والأغنية شبه نفسها وعمرها ما قدمت".

كما كشف محمد حماقي أن الفرقة التي انتمى إليها في بداية مسيرته الفنيّة كانت تنوي تغيير إسمه، ما أثار تعجّب المضيف عمرو أديب.

بالرجوع إلى حياته، تحدّث محمد حماقي عن إبنته فاطمة، التي شبهها بأحلى شيء حصل له في حياته، في هذا الإطار، وصف محمد حماقي شعوره عند دخوله الى غرفة الولادة أثناء إنجاب إبنته فاطمة، كما وصف مشاعره لها في لحظة الولادة ليقول: "دخلت العمليات عند ولادة بنتي وحسيت ساعتها كأنه شريان جديد واتفتح، واتولدت مشاعر عمرها ما كانت موجودة والعلاقة بتطور كل سنة".

في سياق الحديث عن ابنته فاطمة، تحدّث محمد حماقي صعوبة تقّبله زواج ابنته في يومٍ من الأيّام، قائلاً انه في زواجها سيكون أصعب من عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية" وانه لن يزوجها لأحد، وشارك أنها تلعب كرة القدم وتشجع فريق ليفربول وترتدي قميص اللاعب المصري المشهور محمد صلاح رقم 11. وفي موقف طريف، روى حماقي ان أمه "زملكاوية" أي أنها تشجّع فريق الزمالك المصري، فصفّق أديب لها ثم كشف أن أولاده يشجّعون نادي الأهلي.

تجدر الإشارة إلى أن محمد حماقي، عبّر عن رأيه في السوشيال ميديا قائلاً : "الجمهور فجأة بقى يمسك مايك والناس بقت تتكلم معاك وده خلى فيه البعض يتطاول على الفنان والناس مش فاهمة ان الفنان في النهاية هدفه إسعاد الجمهور". وتابع: "الفنان حساس وده مش كلام برامج بس فكرة طرح وجهات النظر بقى غريب وما بقتش اهتم بالتعليقات اللي بتجي لي على أي حاجة بنزلها والنقد بيضايقني بس ما بيجرحنيش وأكتر حاجة بتضايقني التدني في الذوق".