ماغي بو غصن تمنح أستاذها صلاح تيزاني جائزة "شكراً مليون"

10:58
06-04-2024
ماغي بو غصن تمنح أستاذها صلاح تيزاني جائزة "شكراً مليون"

 أطلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في برنامج "شكراً مليون" الذي يعرض على شاشة التلفزيون السعودي حيث شكرت وكرّمت أستاذها الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني ضمن أجواء من المحبة والعطاء.

في بداية الحلقة، تحدثت ماغي بو غصن على أن العطاء ليس من الضروري أن يكون بالمال ، فالعطاء عندما يأتي على هيئة محبة ونصيحة ودعم يرافقنا مدى العمر ولا ننساه أبداً.

في التفاصيل، اختارت ماغي بو غصن الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني المعروف ب"أبو سليم" كي تشكره على وقوفه إلى جانبها ومساعدتها منذ انطلاقها في مسيرتها الفنية مشيرةً الى أنها شاركته التمثيل في مسلسل "أبو سليم" حيث قالت أنه من الأعمال التي تفتخر بها مهما تطورت وتقدمت .

وفي سياق الحلقة، اعتقد صلاح تيزاني أنه لديه مقابلة، ففاجأته ماغي وأهدته مبلغ 150 ألف ريال سعودي حيث ظهرت عليه علامات التأثر.

وجاء في حديثه:" كنت أتوقع كل شيء الا أن تأتي ماغي بو غصن التي لم أراها منذ 30 سنة ". تابع:" هذا ما يدعى بالوفاء ".

كما عبرت ماغي عن حبها واشتياقها لصلاح تيزاني حيث قالت أنه أستاذها وأبيها الروحي بالفن، ليرد صلاح عليها قائلاً :"الوفاء يا صديقتي نادر وأنت تستحقين أن أكون أنا من يكرمك".

وطلبت ماغي بو غصن من صلاح اختيار شخص أثّر فيه كي يمنحه مبلغ 50 ألف ريال سعودي من المبلغ الذي تلقاه، فاختار الممثليْن اللبنانيين صلاح صبح وفؤاد حسن اللذين رافقاه في السراء والضراء.

وجاء في حديث فؤاد حسن:" هذه المرة الاولى التي أشعر أن أبو سليم يتكلم معنا بلهفة وحب وصدق".

أما صلاح صبح قال:" تعودنا أن نتكرم بالكلام لكن هذه الهدية كانت أكثر من كلام، كان فيها اخلاص ومحبة وعطاء".

وكانت ماغي بو غصن قد وجهت رسالة الى صلاح صبح وفؤاد حسن حيث قالت:" سلسلة العطاء بدأت لدي وأوصلتها الى صلاح تيزاني الذي بدوره قدمها لكما ، وأتمنى أن لا تتوقف هذه السلسلة عندكما وأن تبقى مستمرة لأن العطاء أجمل شيء" .

الجدير بالذكر ، أن التلفزيون السعودي يبث برنامج "شكراً مليون" ضمن سلسلة برامج شهر رمضان وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي Thanks a Million.

وقد شارك في البرنامج العديد من المشاهير العرب ومنهم نوال الزغبي، باسم ياخور، شذا حسون، محمد المنهل ، جويل ماردينيان ، وآخرين.