ماجد الكدواني يتحدث عن علاجه النفسي بسبب هذه الشخصية في بودكاست Big Time

11:36
02-04-2024
ماجد الكدواني يتحدث عن علاجه النفسي بسبب هذه الشخصية في بودكاست Big Time

حل الممثل المصري ماجد الكدواني ضيفاً على برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي المصري عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري على قناة MBC، وتحدث ماجد الكدواني عن العديد من أسراره عن حياته الفنية.

وتربط ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز صداقة متينة، ظهرت في العديد من المواقف والمناسبات، حيث تحدث الكدواني عن قوة علاقته مع كربم، ليقول عنها : "كريم عبد العزيز صديقي من 24 سنة ونتحدث بالـ8 ساعات تليفونياً ولو خلع حذائه وضربني سأسامحه".

كما روى ماجد عن تأثرة بشخصية وليد سلطان، التي لعبها في فيلم "تراب الماس"، مؤكداً أنه لجأ بسببها إلى طبيب نفسي، بعد تأثيرها على حالته النفسية بشكل كبير.

أضاف: "فيلم تراب الماس قدمت فيه شخصية مستفزة جداً وعميقة، ولبستني وتمكنت منّي وغذت جوايا حاجات بتغير، ومروان حامد قالي انت لازم تروح لدكتور نفسي".

وأكمل: "أنا وصلت لمرحلة غضب شديد وطاقة غريبة جوايا، ولما روحت للدكتور قال لي إذا كان فيه شخصية دخلتك وحبيتها بتفضل في العقل الباطن عندك، وأخدت كورس لطيف وابتديت أهدى من غير أدوية خالص".

وعن علاقاته كشف الكدواني أنه دائماً ما كان يحبّ بصمت ليقول عن حب حياته الأول : "أول حب بحياتي في الابتدائية وهي كانت بالجامعة ودائماً أحب في صمت".

وكشف ماجد الكدواني أن حفل زفاف ابنه "يوسف" كان دليلاً على المحبة الكبيرة التي يلقاها من زملائه في الوسط الفني، حيث كان الحفل من أشهر حفلات الزفاف في الفترة الأخيرة بسبب الحضور الكبير للنجوم، وعبر عن سعادته الكبيرة لأن الجميع شعروا بالمحبة في حفل الزفاف، واسترجع ذكرياته مع عائلته، وقال إنه وقت تعارفه على زوجته اعترف لها بإعجابه بها ولكنها رفضته وطلبت منه أن تظل على صداقة فقط معه، وبالفعل استمر في صداقتها إلى أن صدقت مشاعرها تجاهه وقررت الزواج منه.

أيضاً تحدث ماجد عن علاقته بوالدته المتوفاة ليقول : "وفاة والدتي كسرتني وعانيت 4 سنوات من نوبات هلع وتعالجت بالأدوية"، كما كشف عن دعوة أمه له قبل وفاتها بـ4 أيام " ربنا يِفرّج خلقِه عليك".