ليليان نمري عبر سنة ورا سنا:"تجربة المرض جعلتني أرى الناس على حقيقتهم"!

10:00
13-02-2019
ليليان نمري عبر سنة ورا سنا:"تجربة المرض جعلتني أرى الناس على حقيقتهم"!

كشفت الممثلة اللبنانية ليليان نمري بعض تفاصيل حالتها الصحية التي تمرّ بها خلال الأيام الأخيرة، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية سنا نصر ضمن حلقة الأمس من برنامج "سنة ورا سنا" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

في التفاصيل، صرّحت نمري بأنّ حالتها الصحية في تحسُّنٍ مستمر لكنها عانت من درجة ضغط مرتفع وخضعت لقسطرة في القلب (ميل)، كما أشارت إلى المجهود الكبير الذي تبذله في الفترة الأخيرة خلال مشاركتها في برنامج ديو المشاهير عبر شاشة MTV اللّبنانية منوّهةً بأنّها تستغرق مدّة يومين لوضع مجرّد فكرة للأغنيات التي تُقدّمها في البرنامج بشكل أسبوعي، وأضافت بأنّها لا تستطيع التراجع إلى الوراء في المستوى الذي تُقدّمه مثلما قال لها المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ما يُحمّلها مسؤولية مضاعفة، وإستكملت بالقول:"ما كنت رح إزعل لو طلعت من البرنامج إذا كنت شاركت الأسبوع الماضي".

أيضاً صرّحت بأنّ تجربة المرض جعلتها تكتشف معادن الناس، فلَمَسَت محبّة كُثُر ومساندتهم لها وفي المقابل إكتشفت بعض الناس المزيّفين ومنهم داخل الوسط الفني. وفي ختام حديثها الإذاعي، كشفت ليليان عن أنّها ستُقدِّم لوحة غنائية لا تحتاج لمجهود كبير في الحركة والرقص خلال البرايم القادم من "ديو المشاهير".