لهذا السبب أصرّت أنابيلا هلال على التبرّع للحالات الانسانية في أغاني Telethon!

11:00
15-12-2017
لهذا السبب أصرّت أنابيلا هلال على التبرّع للحالات الانسانية في أغاني Telethon!

شاركت مقدّمة البرامج أنابيلا هلال في يوم أغاني أغاني الإنساني، فحلّت ضيفة على أثير الإذاعة وعبر شاشة التلفزيون مع الزميل محمد قيس وأثنت على الفكرة الإنسانية التي تميّزت بها أغاني أغاني في زمن الميلاد.
اعتبرت الجميلة أنابيلا هلال أن على الإنسان أن لا ينسى واجباته وسط الضغوطات الحياتية، فقالت: "أنا احاول أن أربّي اولادي على هذا المبدأ وأحرص كل عام في عيد ميلاد ابني ان يتبرع بهداياه الجديدة الى طفل اخر من جمعية sos فبهذه الخطوة الصغيرة أعلّمه كيفية رسم الابتسامة على وجه انسان اخر وهذا هو المعنى الحقيقي للعيد.
أكّدت هلال أن كل إنسان معرّض للمرور بظروف حياتية صعبة فقالت: " ما حصل مع زوجي الدكتور نادر صعب مؤخرا خلال جعلني اكتشف معادن الناس فمنهم من ساندنا ووقف الى جانبنا واخرين اعتب على جهلهم وافتقادهم للثقافة ومن الضروري ان يكون الانسان صاحب ضمير حي".
أبت أنابيلا أن تغادر الإستديو دون التبرّع بمبلغ مادي للعائلتين اللتان تتبناهما أغاني أغاني في يومها الطويل.

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد.
أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!