لطيفة تكشف المزيد من الأسرار في الجزء الثاني مع منى الشاذلي

15:54
03-07-2023
لطيفة تكشف المزيد من الأسرار في الجزء الثاني مع منى الشاذلي

خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي تقدمه على قناة cbc، كشفت الفنانة التونسية لطيفة المزيد من الأسرار التي تصرح عنها لأول مرة.

وفي هذا الإطار، أوضحت لطيفة أسباب خلافها مع الفنانة إليسا في حفل "تريو نايت"، وقالت أن بروفات الحفل مسجلة بالصوت والصورة، وشاهدها القائمون على الحفل بعد هذا الموقف، مشيرة إلى أنها لم تغن سوى المقاطع التي تم وضعها في البروفات.

وتابعت: "أقسم بالله العظيم إني غنيت الجزء اللي عملت عليه بروفة فقط، ومزودتش أي حاجة، ومشوفتش الريأكشن اللي عملته إليسا غير لما رجعت الفندق ولقيت الاتصالات من كل الناس وشوفت المقطع".

وأضافت لطيفة أنه لا توجد أي عداوة بينها وبين إليسا، ولو صادفتها في أي مكان ستصافحها وتتعامل بعفوية، كما فعلت في نهاية الحفل.

وكشفت لطيفة، حقيقة ما أشيع وتردد عن زواجها من راغب علامة، ومرورها بقصة حب مع فنان شهير، وقالت: " "طلع على شائعات كتير عن زواجي وكل لما اشتغل مع أي حد يقولوا اني اتجوزته، اشتغلت مع زياد الرحباني قالوا اني اتجوزته، وزمان لما عملت اغنية بحب في غرامك وراغب علامة عمل مغرم يا ليل قالوا اننا اتجوزنا بس هذا لم يحصل".

وتابعت: "لما اشتغلت مع كاظم الساهر قالوا إننا متجوزين وهذا لم يحصل، انا لم أتزوج أحد أبداً".