لطيفة تكشف أسرار فيلم "سكوت هنصور" ولهذا السبب لم تغني في الأفراح

12:18
01-07-2023
لطيفة تكشف أسرار فيلم "سكوت هنصور" ولهذا السبب لم تغني في الأفراح

حلت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على برنامج "معكم "، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويعرض على قناة CBC، وذلك ضمن حلقات موسم عيد الأضحى المبارك.

وفي التفاصيل، تحدثت لطيفة عن تجربتها الوحيدة في التمثيل في فيلم "سكوت هنصور"، قائلة: "تجربة فيلم سكوت هنصور، كانت حلوة ومن أحسن التجارب اللي خضتها، وفيه عباقرة تعاملت معاهم كانوا شبه بعض مثل يوسف شاهين وفاتن حمامة وزياد الرحباني، وفي تعاملهم من أبسط الناس".

كما كشفت عن رفضها أداء مشهد جريء في الفيلم بالرغم من عدم وجوده في السيناريو، وعلقت قائلة: " لم أقُم بأداء المشهد واللي وقف معايا في الموقف دا كان الفنان أحمد وفيق وقال لهم هي قالت لكم من الأول مش هتعمل مشهد القبلات وفعلًا عملنا الفيلم من غير القبلات".

 

من جهة اخرى، كشفت لطيفة الستار عن سبب رفضها الغناء في الأفراح أو الملاهي الليلية، قائلة: "قرار رفضي للغناء في الملاهي الليلية والأفراح يعود للبيئة التي نشأت بها وتربيتي، هذا ومع احترامي لكافة المُطربين الكبار الذين يقومون بالغناء في الأفراح والملاهي الليلية والمقاهي وما إلى غير ذلك".

وتابعت: " والدتي هي من رفضت استهلاك موهبتي في الأفراح مهما كان سيجلب لنا هذا العمل من الأموال الكثيرة، وشجعتني على إكمال دراستي والنجاح فيها، وإذا أردت الدخول إلى عالم الفن فيجب أن أدخله بالتزام".

ولاقت الحلقة إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واحتلت لطيفة تريند تويتر في عدة دول عربية.

وتعرض الحلقة الثانية من البرنامج اليوم السبت، وستطل لطيفة لأول مرة بأزياء ظهرت بها في أول كليب لها وهو "بحب في غرامك"، كما سترتدي نفس الفستان الذي غنت به أغنية "المصري" خلال أحداث فيلم "سكوت هنصور".