لجين عمران تكشف حجم ثروتها ولهذا السبب تخفي هوية زوجها الإماراتي

15:17
03-04-2024
لجين عمران تكشف حجم ثروتها ولهذا السبب تخفي هوية زوجها الإماراتي

حلت الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفة على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية المصرية أسماء ابراهيم، والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، حيث كشفت لجين عن مقدار ثروتها وسبب اخفائها هوية زوجها.

وكشفت لجين عن مقدار ثروتها حيث أكدت أنها تتجاوز 13 مليون درهم إماراتي (3 ملايين دولار ونصف الدولار تقريبًا)، مبينة أنها تعب 20 عاماً من العمل الإعلامي، إضافة إلى عملها في مجال العقارات.

وكشفت لجين عمران إنها لا تعتمد على مجال الإعلام فقط في تحقيق الأمان المادي، وهي النصيحة الأخرى التي تريد توجيهها إلى العاملين في هذا المجال وكذلك المجال الفني، ووصفت هذه المجالات بغير الآمنة، لذلك قررت منذ بداياتها الاستثمار في مجالات أخرى، خاصة أنها تعلمت ذلك الأمر من الفنانة الراحلة صباح، حين قرأت عن قصة حياتها ورأت حياتها الأخيرة وكيف عانت مادياً في أيامها الأخيرة، وهو ما شاهدته أيضاً في المسلسل عن قصة حياتها، لذلك تعلمت ذلك الدرس وقتها وقررت تحقيق الأمان المادي لها بعيداً عن الإعلام، لأن الأضواء قد تنحسر عنها في أي وقت.

وواصلت لجين حديثها في البرنامج، وتطرقت إلى تساؤلات الجمهور حول سبب عدم الكشف عن هوية زوجها، قائلة إنها ترغب في حماية حياتها الخاصة وزوجها، لأنها شاهدت انتهاء العديد من الزيجات بين المشاهير بسبب عرض الحياة الخاصة على مواقع التواصل.

وأضافت لجين أن بعض الفنانات قدمن لها النصيحة في بداية زواجها بعدم الكشف عن هوية زوجها، بسبب تعرض بعضهن لتجارب فاشلة نتيجة الكشف عن هوية الزوج، ومنها فنانة اكتشفت تلقي زوجها العديد من الرسائل من المعجبات واكتشفت خيانته لها مع المعجبات، وقالت إن الكشف عن هوية الأزواج يعرض الحياة الخاصة للخطر بسبب الغيرة من المعجبات. واكتفت لجين بالقول إن زوجها إماراتي الجنسية.

ورداً على الفيديو الذي انتشر لها وهي ترقص في أحد الأعراس، مما أدى إلى تعرضها لانتقادات كثيرة من قبل الجمهور، بالقول: "كنت في حفل نسائي في العاصمة السعودية الرياض، ومعروف أن مثل هذه الحفلات التصوير بها ممنوع، وهو أمر شائع في مثل هذه الحفلات، وأنا رقصت بناءً على طلب العروس، وطلبت من عمتها التي هي صديقتي التأكد من عدم التصوير، لكنني فوجئت بانتشار الفيديو بعد أن قامت واحدة من الحضور بالتصوير".

أضافت: "أنا انزعجت جداً لأنني للمرة الأولى أمر بهذا الموقف".

وحول اتهامها بالتسبب في طلاق شقيقتها أسيل عمران، من الممثل البحريني خالد الشاعر، نفت لجين ذلك، مؤكدة أن أسيل لا يمكن التأثير عليها لأي سبب كان، وأنها لو كانت تملك التأثير عليها، لما تزوجت من الأساس، لأنها كانت ضد هذا الزواج من البداية، ولهذا السبب غابت عن حفل عقد القران.

وقالت: "أنا الوحيدة في العائلة التي كنت رافضة هذا الزواج، لأنني كنت أرى أشياء لم يرها غيري، ولم أتفاجأ عندما تم الطلاق، كونها أخبرت عائلتها وأسيل السبب الذي دفع زوجها للارتباط بها، لكن كانت الإجابة بأن أسيل تحبه".

وحول قصة اختطافها أثناء وجودها في المغرب، قالت لجين إنها لم تقصد إحداث بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كانت تعلق بطريقة هزلية على موقف مرت به، متهمة بعض الأشخاص بتضخيم الموقف والمبالغة في الأمر، كما رفضت الرد على بعض التعليقات السلبية التي تراها غير مهمة.

وحول رأيها في الوسط الإعلامي، قالت: "للأسف، الوسطان الفني والإعلامي بالمجمل، يعانيان وجود شللية وعصابات بين الأصدقاء، حيث لا يتم الاختيار دائماً بناءً على الموهبة والاحترافية، بقدر ما يتم الاختيار بناءً على العلاقة والواسطة، وهذا الشيء الذي يسهم في تدني مستوى الإنجاز ونسبة النجاح، في أي عمل تكون الواسطة والعلاقات السبب في إقامته".