كارول عبّود :"لم يتفوّق أحد من الممثلين في أولاد آدم وتمنّيتُ لعب دور آخر في المسلسل "

9:00
22-05-2020

أكّدت الممثلة اللبنانية كارول عبّود في حوار مع الإعلامي إيلي نخلة ضمن برنامج The insider بالعربي على أنّ شخصية " عبلة " التي تقدمها في مسلسل " أولاد آدم " كانت شخصية نافرة في رمضان 2020 .

كارول التي لم تكن تتوقعّ كل النجاح الذي حقّقته بِدور "عبلة" ، أشارت إلى أنّ الجمهور أَجْمَع على أنّ الشخصية مميّزة، وعلى الرغم من أنّهم كرهوها في البداية لكنهم عادوا وتعاطفوا مع الشخصية وأحبّوها.

كما كشفت كارول خلال اللقاء أنها كانت متخوّفة من تجسيد هذه الشخصية وطلبت من المخرج الليث حجو أن تلعب شخصية " زينة " التي جسّدتها زميلتها الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات لكنّه أقْنَعها بأنّ دور "عبلة " قوي ويُمكِنها تقديمه بطريقة مميّزة وقالت: "مش كتير بِحياتي ممكن أدوار مثل عبلة".

كارول أكّدت على أنّها لم تَخفِ هذا الأمر عن ندى أبو فرحات فصارحتها بمخاوفها، وفي اتصال خاص للبرنامج مع ندى أكّدت على أنّه لو عُرِض عليها دور "عبلة" لَكانت وافقت على تقديمه لأنّه من أروع الأدوار في المسلسل لكنها أكدت على أن هذا الدور لا يليق إلّا بكارول عبود .

في سؤال حول عبارة "حلو الحوار" التي اشتهرت بها شخصية عبلة، أشارت كارول الى أنّ العبارة كانت موجودة في النص أصلاً ولكن خلال تصوير المشاهد تم إضافتها أكثر من مرة، وأبْدَت سعادتها بأنّ الشخصية "مَرَّكت عند الناس" على حد قولها على الرغم من صغر مساحة الدور .

أيضاً تابعت مشيرةً الى أنه في مسلسل " أولاد آدم " لم يتفوّق أحد من الممثلين على غيره ، فبحسب قولها:" كل واحد بمطرحو أعطى أقصى جهده ليؤدي الشخصية، لسنا هنا في منافسة".

ختمت كارول لقاءها بالإشارة الى أنه تم إعادة كتابة سيناريو المسلسل بعد توقّف التصوير منتصف شهر آذار/ مارس بسبب أزمة كورونا ، ولهذا تم التخفيف من المَشاهِد التي تحتاج لِمجاميع كبيرة وانحصرت القصة في الحلقات الأخيرة بالشخصيات الأربعة الأساسية لكنها أكّدت على أنّ قصة "عبلة" و "زينة " ستنتهي بمشهد قاسي تم تصويره في نصف نهار من حوالي أسبوعيْن .