قصي خولي يتحدث عن ثنائيته مع نادين نسيب نجيم وهذا ما قاله عن المسلسلات المُعرّبة

12:02
26-09-2023
قصي خولي يتحدث عن ثنائيته مع نادين نسيب نجيم وهذا ما قاله عن المسلسلات المُعرّبة

تحدث الممثل السوري قصي خولي عن أعماله الفنية، وعن ثنائيته مع نادين نسيب نجيم خلال استضافته في برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس المذاع عبر قناة "المشهد".

وعبّر قصي عن التجارب السيئة في إعادة تصوير الدراما الأجنبية الى الصيغة العربية، معتبراً أن "الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتّاب وصنّاع الدراما وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون. أنا أراه عملاً غير قيّم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح"، ومضيفاً: "الى الآن لم يصلني أي دور مستنسخ يلفت نظري".

ومن المواقف التي أعلنها أيضاً، كان موقفه من مسلسل "أخيراً"، قائلاً: "انا ونادين شعرنا أنه يجب ان نبعد هذه الثنائية عن بعضها، وانا كنت مع هذا الشيء".

ورداً عن سؤال بشأن انزعاج نادين نسيب نجيم من طريقة إخراج مسلسل "وأخيراً" قال قصي: "المسلسل كان من المقرر أن يكون 30 حلقة، لكنه اختُصر الى 15 حلقة، صحيح قد تكون حصلت أخطاء في الاختصار وحُذفت مشاهد، لكن بالنسبة لي كان عملاً ناجحاً وفقاً للسوق، وللتقييم الذي كان يجري على المسلسلات، كان المسلسل ترند طيلة فترة العرض، ولا يمكن ان يتحمل مسؤولية الخطأ شخص واحد، هناك توزيع للمسؤولية من الشركة المنتجة وإلينا جميعاً لكن برأيي كان ناجحاً".

وعن عمله المنتظر عرضُه خلال موسم رمضان 2024، قال خولي: "لا أعلم حتى الآن، ولكن أعتقد أن النجمة التي ستكون معي هي دانييلا رحمة، وسيكون عملاً اجتماعياً لطيفاً".