فوْز مُتوقَّع للوليد الحلّاني في البرايم النهائي من ديو المشاهير بحضور نجوى كرم!

8:00
25-02-2019
أميرة عباس

إنتهى الموسم الثالث من برنامج ديو المشاهير الذي عُرض على مدار ثلاث شهور مساء كل أحد عبر شاشة MTV، وذلك بفوز المشترك الوليد الحلّاني بعدما تنافس ثلاثة عشر مشتركاً من مختلف المجالات ألا وهم: معالي وزير الإعلام اللبناني في حكومة تصريف الأعمال ملحم رياشي، الإعلامية السياسية فيرا يمّين، مقدِّم البرامج طوني بارود، ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا، الممثلتيْن ليليان نمري وسارة أبي كنعان، الممثل سعد حمدان، مقدِّمة البرامج دوللي عيّاش، مُقدِّمة نشرات الطقس ألين برمانا، الممثل الكوميدي عبّاس جعفر و"الكوميديان" نادي أبو شبكة، خبيرة التوقّعات الفلكيّة ليلى عبد اللطيف والوليد الحلّاني وهو نجل فارس الغناء العربي عاصي الحلّاني، علماً أنّ البرنامج من تقديم أنابيلا هلال وإخراج كميل طانيوس.

خلال "البرايم" الأخير تنافس كل من الوليد، عبّاس جعفر وفاليري أبو شقرا بحضور ضيفة البرايم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، النجم اللبناني جوزيف عطية والفنان أنطوني توما. إستُهلّت الحلقة بتقديم أغنية "الليلة ليلتنا" لشمس الأغنية بمشاركة المشاهير عبر لوحة إستعراضية، ووجّهت نجوى كلمة معبّرةً فيها عن مدى شوقها للجمهور والقيّمين على محطّة MTV، وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج: المخرج سيمون أسمر، الموسيقي أسامة الرحباني ومُقدِّمة البرامج منى أبو حمزة، فيما وصف أسمر ضيفة البرايم بالقول:"نجوى كرم هي الجمال... هي لبنان". واللافت أنّ أولاد أشقاء نجوى فاجؤوها بإحضار قالب حلوى على المسرح بمناسبة عيد ميلادها، ثمّ إستُكمِلت الحلقة بتقديم عدّة لوحات غنائية حيث قدّم المتنافسون على المركز الأوّل أغنيات "صولو" للمرّة الأولى، إذ غنّت فاليري أغنية سلطان الطرب جورج وسوف "اللي تاعبنا"، أما عباس فأدّى أغنية "كامل الأوصاف" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وبدوره الحلاني إختار أغنية والده الشهيرة "يا ميمة" وسط تأثّر والدته التي إلتقطتها عدسة الكاميرا بين الحضور في الأستديو.

في ختام البرايم تمّ الإعلان عن نتيجة التصويت حيث نالت الجمعيات التي يدعمها المتنافسون الثلاث مبالغ مادية على الشكل الآتي: صاحب المركز الأول حصل على مبلغ ثلاثين ألف دولار، المركز الثاني نال مبلغ خمسة عشر ألف دولار، أما الثالث فتلقّى مبلغ إثنيْ عشر ألف دولار.

من جهة أخرى، لا بد من التعليق على بعض تفاصيل هذا الموسم، برأينا نعتبر أنّ الممثل سعد حمدان يمتلك صوتاً عذباً لكن لم يُحالفه الحظ لأن يستمر وقتاً أطول في برايمات ديو المشاهير، كما أنّ الممثلة ليليان نمري تُعَدّ من أكثر المشاهير الذين بذلوا مجهوداً كبيراً لتقديم أفكار جديدة خلال لوحاتها الغنائية مكرّسةً في ذلك خبرتها الطويلة في مجال التمثيل، أما فوْز الوليد الحلاني فكان أمراً متوقّعاً بحسب معظم آراء الجماهير، روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وأهل الصحافة حيث إجتمعت هذه الآراء حول إمكاناته الصوتية العالية وأدائه الغنائي المحترف رغم صغر سنّه. وفور إعلان النتيجة طرح الوليد باكورة أعماله الغنائية وهي بعنوان " عم يسألوا" وأشار عبر حساباته الإلكترونية بأنّ والده فاجأه بإطلاق هذه الأغنية بعد إنتهاء البرايم بعدما كان يحضر لها الوليد منذ مدّة. وبذلك، يخطو الوليد أولى خطوات مشواره الفني الذي يحتاج للكثير من الجهد والإجتهاد كي يخلق هوية فنية خاصة به.