×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/21240

فرقة "ميّاس" تقدّم عرضاً مبهراً في ختام موسم America's Got Talent لهذا العام

16:07
28-09-2023
فرقة "ميّاس" تقدّم عرضاً مبهراً في ختام موسم America's Got Talent لهذا العام

حلّت فرقة "مياس" اللبنانية ضيفة شرف في افتتاح الحلقة الأخيرة من برنامج America’s got Talent لهذا الموسم البارحة الأربعاء بعد فوزها بجدارة باللقب الموسم الفائت.

وقدّمت، كما وعد مؤسس الفرقة نديم شرفان، عرضاً مبهراً لإصدارها الفنّي الأول "حرّة". والذي يحمل رسالة عن حرية المرأة اللبنانية وبأن بيروت عصية دومًا على الأحزان. ليقف أعضاء لجنة التحكيم: سايمون كاول وصوفيا فيرغارا وهاوي مانديل وهايدي كلوم، ويصفقوا تقديراً للفرقة وعروضها القوية منذ اليوم الأول العام الماضي.
وجسدت الفرقة، في رسالة وطنية بحتة، في المشهد الأخير تمثال "الشهداء" في بيروت للتعبير عن الصمود وعدم استسلام اللبنانيين أمام الظروف الصعبة التي لا يزال يمرّ بها لبنان.
وعبّرت الفرقة عن سعادتها لوقوفها مجدداً على المسرح الذي أحيا تجربة نجاحها العام الماضي وما تبعه من نجاحات متتالية حول العالم.
إشارة إلى أن الفرقة بدأت بالترويج لعرضها عبر الخاصية القصصية على صفحتها الرسمية على انستغرام.
يذكر أن اول عمل مصور فردي لـ"مياس" تمّ إطلاقه في تموز/يوليو الفائت بعنوان "حرّة" حُضّر بإشراف مدير الفرقة ومصمم الرقص نديم شرفان وموسيقى هاري هاديشيان ولاقى نجاحاً جماهيرياً وثناءً من أبرز نقاد الفن والثقافة في رسالة الفرقة الداعمة للمرأة العربية والفن الذي تقدّمه.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=133207&text=short&lang=5