فؤاد عبد الواحد يكشف عن جديده وهذا ما قاله عن أصالة في "عينك على مين"

13:53
05-04-2024
فؤاد عبد الواحد يكشف عن جديده وهذا ما قاله عن أصالة في "عينك على مين"

حل الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد ضيفاً على برنامج "عينك على مين" الذي يعرض على قناة SBC السعودية، حيث كانت محاورته في الحلقة الإعلامية هبة الحسين، بعد أن طلب منها فؤاد الكشف عن هويتها أمام الجمهور.

وخلال اللقاء تحدث فؤاد عن جديده في الفن وعن العديد من المواضيع أبرزها ديو غنائي سيجمعه مع الفنان عايض و الملحن سهم، ليطلب فؤاد من سهم أن يُسرع في العمل الذي سيجمعه مع عايض.

كما وقدم عبد الواحد مقطعاً خاصاً من أغنيته الجديدة من كلمات الشاعر سعيد بن مانع وألحان سهم، ليقول بأن الأغنية جاهزة لكن سهم يعمل على تغيير لحنها، ثم أدّاها باللحن القديم ليلاقي تصفيقاً كبيراً من هبة والحضور.

وعند سؤاله عن اختياراته التي أصبحت أذكى بكثير في الفترة الأخيرة، وما هو السر بذلك ليجيبها فؤاد قائلاً اكتسبتها من سنوات الخبرة، ووضعت خبرتي من ألبوماتي والأغاني التي قدمتها بالسابق، وبطبيعتي أهتم الآن للكلمة لأن الجمهور يحب الكلمة، وشبه كلمات الأغاني بقطعة الألماس، ويجب الاهتمام بها وأن توضع بقالب معين، وأضاف أنه طلب من الشاعرة عزوف أن تكتب الكلمات الجميلة، ولا يريد أن ينتقده أحد بالكلمات التي اختارها لألبومه الذي أطلقه أخيراً، وحاز على إعجاب الجمهور، وهو "ألبوم فؤاد عبدالواحد 2024"، واحتوى على 12 أغنية من إنتاج روتانا للصوتيات.

كما وقدمت هبة خلال الحلقة نصيحة عن الزواج للجمهور لتقول : "نصيحة لا تتزوجي فنان وخذيها من مجرّب"، بعد أن كشف لها فؤاد أن هناك إمرأة في حياته لكن ليس لها علاقة في الفن.

فؤاد كان رد على سؤال متى نشوف أصالة تزفّك ليقول أنه "متزوج الفن" و "مستقر عاطفياً"، لكنه لا يريد التحدث عن موضوع الزواج أبداً، ويرفض الحديث علنًا عن هذه الجوانب أمام الناس، مؤكدًا على حقه في الخصوصية والسرية في حياته.

وسألت هبة فؤاد عن شريكة حياته، وهل هي من الوسط الفني، لكنه أجاب بلا، فطلبت هبة أن يوجه نصيحة لها، فنصحها عبدالواحد بعدم الارتباط بفنان وأن تهرب من هذه الفكرة.

وأكد فؤاد عبدالواحد عن صعوبة حياة الفنان، وضرورة صبر الزوجة عليه، وأشاد عبدالواحد بدور المرأة المتزوجة من فنان، معربًا عن تقديره لها وللمسؤوليات الكبيرة التي تتحملها بسبب غيابه المستمر.

وعندما سألته هبة عن سبب طلبه لأجر باهظ الثمن في حفلات الزفاف الذي وصل إلى (100 ألف دولار)، وأجاب عبدالواحد بأن اسمه الفني ونجاح أعماله هما المُحددان لقيمة أجره.

وخلال المقابلة أوضحت الإعلامية هبة الحسين أن الفنانة السورية أصالة نصري قد أثنت على صوت عبد الواحد أثناء استضافتها في برنامج أحلام، ويعتبر فؤاد أن أصالة، وأحلام، وأنغام من أشد داعميه، وأعرب عن تقديره لدعمهن.