عبد الله بالخير عبر عندي سؤال: "لو تزوجت هيفاء وهبي مستحيل أطلّقها"

12:17
23-04-2024
عبد الله بالخير عبر عندي سؤال: "لو تزوجت هيفاء وهبي مستحيل أطلّقها"

حل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيفاً على برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي اللبناني محمد قيس عبر قناة ومنصة المشهد وقناة LBCI، حيث كشف لأول مرة حقيقة زواجه من النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي وغيرها من التصريحات الصادمة.

في التفاصيل، علق عبد الله بالخير على شائعة زواجه من هيفاء وهبي، التي جرى تداولها على نطاق واسع لسنوات طويلة، في وقت وصف فيه نفسه بأنه "علامة مسجلة" مثل بيل غيتس، ستيف جوبز أو آينشتاين.

وروى بالخير قصة تعارفه مع هيفاء وهبي، مشيراً إلى أنه كان يعرفها من خلال عملها كعارضة أزياء في كليبات سلطان الطرب جورج وسوف، وعندها قامت بزيارته في منزله.

وقال إن الحديث عن زواجه من هيفاء، فبركة وشائعة لا أساس لها من الصحة، علماً أنه يتمنى أن تتحول إلى حقيقة. وأضاف: "لو تزوجت هيفاء وهبي من آلاف المستحيلات أطلّقها أو انفصل عنها. يا هيفا شبيك لبيك عبدك بين إيديك. لو تقبلين أي تريدينه أفعله".

وعن اختياره من النجمات في حال عرض عليه الزواج منهن، طرح اسم هيفاء وهبي كزوجة أولى، ومواطنتها نانسي عجرم كزوجة ثانية، مكتفياً بهما. وقال مازحاً: "يوم لهيفا ويوم لنانسي بما أنهما في لبنان".

وتحدث بالخير أيضاً عن الخلاف مع الفنانة بلقيس فتحي، وأكد أنه لا يوجد خلاف بينهما، ولكنها هي التي رفعت دعوى ضدّه أمام القضاء وطالبت بتعويض كبير ولكن القضاء رفض الدعوى. وقال: "في تصوري أنها تابت".

كما تحدث بالخير عن إنجاب الأطفال، وقال: "إنها رغبة ومسؤولية، ودائماً جاهز، لكن على الطرف الثاني أن يكون جاهزاً. أنا أحمل مسؤولية الفن وحب الناس والثقة في الفن والعطاء والكلمة واللحن والاسم".

ورداً على سؤال حول إن كان يتمنى أن يصبح أباً، قال بالخير: "لا يعجبني ذلك أب تكبرني. أريد أن أبقى صغيراً. لا زلت طفلاً.. أنا يسموني طفل الأنبوبة أو الطفل المعجزة".

وأوضح بالخير أن السؤال ليس حول رغبته في الزواج، وإنما حول رغبته في عدم الشعور بالشيخوخة وهو مازال يعتبر نفسه طفلاً، وفقاً لوصفه.

ووضع عبد الله بالخير نفسه على رأس قائمة أشهر الفنانيين الإماراتيين، أحلام، حسين الجسمي، ميحد حمد وعيضة المنهالي. وقال: "بالنسبة للفترة الزمنية أنا أولهم. كلهم جاؤوا بعدي. لي أسلوبي الذي يميزني عنهم".

أضاف: "قد يكون حسين الجسمي أو أحلام، حققا انتشاراً أوسع بسبب توجه الأخير للغناء في مصر وغناء الثانية في السعودية، لكن على مستوى الفن "أنا لا يُعلى علي.. فني وأسلوبي وطريقتي المميزة".

وأكّد عبد الله بالخير أنه يقدّم شيئاً مختلفاً عمّا يقدّمه نجوم الغناء في الخليج أمثال محمد عبده، والراحل طلال مداح، راشد الماجد، رابح صقر وعبد المجيد عبدالله. وقال "من الصعب أن يقدمون مثلي".

وتابع: "أنا نوع ونكهة ثانية من الغناء. أحبهم وأتابعهم"، مؤكداً أن أكثر صوت يطربه من بينهم هو صوت محمد عبده. أما على صعيد النساء، فأكد أن أحلام قطعت شوطاً كبيراً في عالم الغناء، ويفتخر بها كونها فنانة إماراتية تمثل الإمارات في مختلف المناسبات.