عامر زيان:"تركت كل السلبيات خلفي... وأحب نادين نسيب نجيم على تيك توك"

15:02
04-06-2020
عامر زيان:"تركت كل السلبيات خلفي... وأحب نادين نسيب نجيم على تيك توك"

أطل الفنان اللبناني عامر زيان في برنامج تراندينغ على شاشة mbc4 بلقاء خاص من أحدث جلسة تصوير خضع لها.
 وكشف عامر بلقائه مع الإعلامية ندى عقيقي تفاصيل ألبومه الجديد من إنتاج شركة روتانا قائلاً: "ألبومي باللبناني بشكل كامل ويتضمن 8 اغنيات 5 اغنيات مع الشاعر منير بو عساف  وتعاونت مع عدد كبير من كبار الملحنين مثل وسام أمير بلال الزين وسيم بستاني عادل رفول وجوزيف جحا وميشال جحا وحالياً ندرس الوقت المناسب لإصداره.

في سؤال خاص عن أغنيته التي تخطت المليون مشاهدة تغيرت كتير " قال عامر: "نعم تغيّرت كتير ، تركت كل ما هو سلبي ورائي وتركيزي على العمل حالياً.

من ناحية الإهتمام بالصحة، أكد عامر انه عانى من مشكلة بممارسة الرياضة وحالياً يعود الى الرياضة بشكل منتظم.
وكشف للمرة الاولى عن انتهائه من تسجيل أغنية رومانسية بالفصحى بعنوان "اذكريني".وتحدث عن الاغنية قائلاً: هي حالة حب حصلت من قبل وجسدتها بالأغنية والمقصودة الأغنية ستعرف نفسها".

عامر يتعاون مع المخرج هاس غدار والمصوّر كفاح بلاني وقد اشاد بالعمل معهما وشكر كل فريق العمل الذي يشاركه بكل تفاصيل اعماله.

ًوبالحديث أيضاً أجاب عامر عن المطربة التي يحبها جدا قال"نجوى كرم احترمها واحبها والفنان أخلاق قبل اي شيء آخر آخذ بنصائها دائماً وانتظرها في ذا فويس سنيور".
من بين الأسئلة التي طرحت عليه ايضاً عن تطبيق تيك توك مؤكداً انه لم يجربه ولكنه يتابع بعض الفيديوهات التي تنتشر وقال أنّ "أفضل مَن شاهده على تيك توك هي نادين نسيب نجيم".