عاصي الحلاني: أفتخر بزملائي وائل كفوري، ملحم زين ووائل جسّار وهذه هي مقاييس النجاح"

12:00
22-05-2019
عاصي الحلاني: أفتخر بزملائي وائل كفوري، ملحم زين ووائل جسّار وهذه هي مقاييس النجاح"

حلّ فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني ضيفاً على برنامج "عايشة شو" الذي يُعرض عبر شاشتيْ النهار والقاهرة والناس، وإليكم أبرز ما أدلى به من تصريحات:

-كشف الحلاني بعض تفاصيل المرض النادر الذي أصابه حيث قال عاصي أنه أجرى عملية زراعة عظم، وجلس شهراً ونصف الشهر على كرسي متحرّك إثر منعه من الوقوف، وخلال تلك الفترة كان عضواً في لجنة تحكيم برنامج The Voice. وعبّر عن إنزعاجه حينما كان يُقال أنّه خضع لِحقن بوتوكس في حين أنّه كان يتعالج عبر كورتيزون ليتحمّل الألم.

-نوّه بأنّ الإيمان هو من خلق له التوازن وقت مرضه، وأنه كان يواظب على الصلاة خاصةً قبل النوم.

- عن أعماله الفنية، صرّح عاصي بأنه قام بالتنويع كثيراً في تقديم الأغاني، وهذا ما يُشعره بالقلق والتخوّف من عدم تقبّل الجمهور لإختلافه المستمر.

-يعتبر الحلاني أنّ مقاييس النجاح ليس في الإعتماد على أرقام يوتيوب وعدد الإعجابات والمشاركات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بل في عدد الجمهور الذي يحضر الحفل.

-علّق على فوز نجله الوليد في برنامج "ديو المشاهير" وإنطلاق مشواره الفني قائلاً:" الوليد قدّم العديد من الألوان الغنائية خلال البرنامج وأشاد به كل الفنانين الذين غنّى معهم ولديه ما يختلف به عنّي، وأعتقد أنّه سيصبح له شأناً في الساحة الغنائية خلال السنوات القادمة، وسُئل عن المشكّكين في فوْزه فقال أنّه لم يقرأ ما كُتب حول ذلك مشيراً إلى أنّ القيّمين على البرنامج يُدركون مسبقاً أنّ الوليد يمتلك صوتاً جميلاً وهم مَن طلبوا مشاركته منذ عاميْن.

-فيما خصّ التغريدة التويترية التي نشرها خلال العام الفائت وقيل أنّ المقصود به ملك الرومانسية وائل كفوري، نفى الحلاني ذلك مؤكّداً على أنّ البعض يرغب في إفتعال خلاف بينهما وأشار إلى أنّه يفتخر بكفوري وكذلك بكل من النجميْن ملحم زين ووائل جسّار لأنّهم "يوصلوا صورة لبنان الحلوة" بحسب تعبيره.