عابد فهد يُعّبِر عن رأيه بالمنتخبات العربية في كأس العالم ويظهر مهاراته في لعبة كرة القدم!

9:00
26-06-2018
عابد فهد يُعّبِر عن رأيه بالمنتخبات العربية في كأس العالم ويظهر مهاراته في لعبة كرة القدم!

أطلّ الممثل السوري عابد فهد مع زوجته الإعلامية زينة يازجي ضمن حلقة من برنامج "أصداء العالم" الذي يُقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر شاشة MBC حيث يتمحور هذا البرنامج حول فعاليات كأس العالم لكرة القدم.

 

عَبَّر فهد خلال هذا اللقاء عن رأيه بأداء المنتخبات العربية حيث عُرِضت هذه الحلقة قبل المباريات التي لعبت خلالها المنتخبات العربية بالأمس (مصر، السعودية والمغرب)، فإعتبر عابد أنّه كان من المفترض أن يتأهّل لاعبي المنتخبات العربية نَفْسياً وليس فقط جسدياً حيث كان من الواضح التوتّر على اللاعبين العرب على عكس باقي المنتخبات.

 

كما كشف عابد عن أنّه يُشجّع الفريق الأرجنتيني ويُفضّل من اللاعبين العالميين كل من ميسي، نيمار ورونالدو، أما زوجته فتشجّع الفريق البرازيلي لكرة القدم وهذا ما يخلق أجواء حماسية لديهم في المنزل بحسب ما صرّحا خلال اللقاء، ومازحت زينة زوجها حينما صرّحت بمدى إنزعاج فهد حينما خسر الفريق الأرجنتيني منذ بضع أيام. أيضاً تحدّث عابد عن هوايته في ممارسة لعبة كرة القدم لدرجة الهوس حيث يمضي كل وقت فراغه بممارسة هذه اللعبة وأكّدت زوجته على ذلك.

 

خلال سياق الحلقة، عُرضت فقرة ترفيهية رياضية تحت عنوان " تحدي ضربات الجزاء بين عابد فهد وزينة يازجي" حيث أظهر عابد مهارته في "مُراقَصة" الكرة برأسه.