عابد فهد ينتقد العنف في المسلسلات وهذا ما قاله!

15:09
30-03-2024
عابد فهد ينتقد العنف في المسلسلات وهذا ما قاله!

ظهر الممثل السوري عابد فهد في مداخلة ضمن برنامج "تفاعلكم" مع الاعلامية سارة الدندراوي عبر شاشة العربية حيث انتقد دراما موسم رمضان الحالي.

في التفاصيل، اعتبر عابد أنّ الموسم الرمضاني هو ورطة حقيقية لأنّ هناك سباقاً مع الزمن حيث يرتكب صناع العمل أخطاء من ناحية الكتابة وتكرار الأحداث بسبب الضغوطات في هذا الموسم.

كما تحدث عابد عن كثرة مشاهد العنف الموجودة في المسلسلات السورية المعروضة خلال موسم رمضان الحالي معتبراً أن الأمل يغير الواقع السيئ حيث قال أن جميع الأعمال تخلت عن الجانب الايجابي واعتمدت على القتل والشر فقط مشيراً إلى أن هذا المضمون يخالف قانون الدراما التي يجب أن تتضمن جميع جوانب المجتمع.

أيضاً أكد عابد فهد أنه لا يتفق مع رأي الممثل والكاتب السوري يامن الحجلي حول ضرورة تقديم مسلسلات عنيفة لكونها تحاكي الواقع مشيراً إلى أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار إلى وجود أطفال تشاهد هذه الأعمال.

أما عن رأيه في المسلسل المصري "الحشاشين" الذي يؤدي بطولته كريم عبد العزيز، قال أنهم ارتكبوا خطأ في استخدام اللغة العربية العامية مؤكداً أن اللغة العربية الفصحى تعزز قيمة العمل التاريخي.

وأضاف إلى أن الجمهور هو من يحدد من يملك أداء أفضل بينه وبين كريم عبد العزيز مشيراً إلى أن كريم نجم حقيقي ورائع.

وفي سياق المداخلة، تحدث عن مشاركته في مسلسل "نقطة انتهى " الذي يسلط الضوء على ضرورة الاعتراف بالأخطاء حيث قال أن الحلقات المقبلة سيقوم بالاعتراف بجميع أخطائه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "نقطة انتهى" هو من تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبد العزيز. وأبطال العمل هم عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، وآخرين.