خاص - طوني عيسى: عملت كـ "نادل" والفقر "مش عيب"!

9:40
15-12-2017
خاص - طوني عيسى: عملت كـ "نادل" والفقر "مش عيب"!

أكد الممثل اللبناني طوني عيسى خلال مشاركته في الحلقة الخاصة من اغاني Telethon أن قوة ايمانه ساعدته في الكثير من المواقف، كذلك الامر القديس شربل الذي كان معه بلحظات صعبة تعرض لها. عيسى قد ناشد عبر اغاني اغاني الدولة للاهتمام اكثر بالمواطنين كذلك الامر الممثلين المنسيين من قبل النقابات والدولة.
عيسى اطلق صرخة خلال البرنامج تجاه السياسيين وحملهم مسؤولية الوضع الراهن في لبنان وطالبهم بتأمين الحد الأدنى من متطلبات المواطن اللبناني.

لم يخجل طوني عيسى ببداياته فكشف انه كان يعمل كنادل في كازينو لبنان لكنه اجتهد وتعب حتى حقق حلمه ووصل إلى ما طمح له. اعتبر أن الفقر "مش عيب"ولكن العيب عو عدم وجود طموح وحلم واجتهاد. خلال إطلالته، تحدث عيسى عن زمن الميلاد وأهمية العطاء فيه، وأبدى تأثره بإحدى الحالات الإنسانية التي اتّخذت أغاني أغاني على عاتقها الإهتمام بقضيتها، فتمنى على الناس المشاركة في هذه الحملة وأكّد للسيدة نايفة التي تعاني من مرض عضال أنه سيصلي لها.

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد.
أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!

issa and assaf 10e59