طارق لطفي و محمد رياض ضحايا في برنامج "رامز جاب من الآخر"

12:42
26-03-2024
طارق لطفي و محمد رياض ضحايا في برنامج "رامز جاب من الآخر"

وقع الممثلان طارق لطفي و محمد رياض ضحايا في برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وقد قال رامز أن الأكشن المصري خسر الممثلان بعدم إعطائهما أدوار يستحقّانها.

في هذه الحلقة المميّزة مع الثنائي طارق لطفي و محمد رياض، قال رامز عن الممثلين أنهما "لم يقدما أي أدوار أكشن لأنهما لم يجدّدا في تقديم أدوارهما".

في التفاصيل، قال رامز في تقديمه لهما في بداية الحلقة، "أصعب حاجة على الموهبة الحقيقية إنك تحصرها في دور واحد، النهاردة جايبلكم نجمين كبار من جيل الوسط، 30 سنة بيمثلوا وهم قاعدين على الكنبة، على الهادي.. على الرايق.. ما جريوش.. ما اتنططوش.. ما عرقوش.. مشهد أكشن واحد ما عملوش".

تابع مقدّمته قائلاً "أنا النهاردة جايبهم عشان أكشف في شخصيتهم جوانب خفية، قدرات كتير كانت مستخبية، و أعرف المنتجين و المخرجين إنهم غلطانين و إن الأكشن خسر الرجالة ديه".

وقد وصل طارق لطفي أوّلاً واستقبله المضيف، رامز معلّقاً على اللوك أي المظهر الذي أطلّ به ... وردّ طارق مجيباً، أن مظهره لدور جديد قائلاً، "والنبي ما تبهدلنيش".

ثانياً، وصل محمد رياض وقد صرّح انه كان لاعب كره قدم قبل ان ينخرط في مجال التمثيل كما أشار إلى إنه شارك محمود ياسين في مسلسل "التوبة".

في فقرة الغرفة السوداء، حيث اصطدما الممثلان ببعضهما بعض، أجاب طارق على أسئلة رامز نافياً ان محمد رياض سلب منه أي أدوار، كما سأل رامز محمد رياض عن رأيه في لوك طارق لطفي الجديد فأبدى إعجابه به.

كشف البرنامج ومقالب رامز عن الفوبيا من الأماكن المغلقة التي يعاني منها طارق، أي في فقرة "النفق" التي دفعت بالممثل إلى الاستسلام... وفي فقرة الجسر، غنّى محمد رياض "بحلم بيك" بينما قال لطفي "أنا دمي مش خفيف".

في نهاية الحلقة وصف محمد رياض الفقرات بالصعبة قائلاً "بس على فكرة صعب جداً " وبالنسبة لطارق لطفي "التورنيدو كان الأصعب…"

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً في رمضان 2024، في تمام الساعة 6:01 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.