شيماء سيف في برنامج عينك على مين: "أنزعج من شائعات طلاقي"

13:25
22-03-2024
شيماء سيف في برنامج عينك على مين: "أنزعج من شائعات طلاقي"

حلت الممثلة المصرية شيماء سيف ضيفة على برنامج "عينك على مين" المذاع على قناة SBC، وقامت في محاورتها الفنانة ميس حمدان.

وخلال اللقاء تحدثت عن أغرب شائعات الطلاق التي كانت تطالها هي وزوجها محمد كارتر، خصوصًا شائعة تعرضها للعنف الجسدي مؤخرا منه ، وبأن هناك فنانة كانت تحاول إصلاح الأمور بينهما، واصفة ذلك وكأنه رواية أو قصة من فيلم هندي، مضيفة "انها تنزعج من شائعات طلاقها".

وقالت أنها ترفض العمل مع ممثلة مصرية دون أن تذكرها بالإسم وهي واحدة فقط"، مشيرة إلى انها تقبل العمل مجانًا مع يحيى الفخراني إن شاء الله لو بوفيه".

وردًا على سؤال، حول هناك إختلاف في التعامل مع الممثلين الخليجيين قالت: "الفن لغة تخلينا نتفاهم ونتواصل ونطلع شغل حلو"، مضيفة "الجمهور في الرياض وجدة هم مستقبلين جدا للكوميديا زينا".

كما كشفت انها تتكلم اللهجة السعودية أثناء تواجدها في المملكة وغالباً ما تردد "أحبك مرة".."أبشر" لدى مقابلتها لأي شخص عن طريق الهزار خلال تواجدها في السعودية.

وتابعت أن أي شخص يقول لها أنه من جدة تقول له: "بلد الراحة والشدة معروفة على طول".

وتوجهت شيماء بالمعايدة إلى والدتها قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة يا ماما يا حبيبة قلبي و كل عيد أم وانتي منورة الدنيا وكل الأمهات طيبين وسالمين ويا رب يدومكم فوق رؤوسنا وما يحرمنا الله من دعواتكم".

وتطرقت شيماء إلى العلاقة التي تربطها بوالدتها "أمي تعلم جميع التفاصيل في عملي، وعلاقتي بوالدي لا زالت مثل ما كانت".

ورداً على سؤال عما لو كان هناك اختلاف حول كم عملية تجميل قامت بها شيماء، توجهت للصحفي الذي سألها هذا السؤال في فقرة "سؤال مع صحفي" قائلة "راضية ذمتك كدة وعملت عمليات تجميل".

"عينك على مين" برنامج حواري مختلف حيث سيجتمع فيه أشهر النجوم والمذيعين في استديو عصري، وفي كل حلقة ستكون شخصية الضيف معروفة للجميع ولكن المذيع سيكون شخصية افتراضية، ويكون التحدي الذي سيشارك فيه الضيف والجمهور هو معرفة من هو المذيع الخفي وعينك ستكون على مين؟.

من جهة أخرى، تشارك شيماء سيف في موسم دراما رمضان الحالي في بطولة مسلسل "ملفات منسية" الى جانب شجون الهاجري، أيضاً في مسلسل "فراولة" المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان من بطولة نيللي كريم.