شيرين عبد الوهاب لأغاني أغاني:"هذا رأيي في منع أغنيات المهرجانات.. وأهتم بأغاني حسام حبيب كما أهتم بشراباته"

16:06
05-03-2020
شيرين عبد الوهاب لأغاني أغاني:"هذا رأيي في منع أغنيات المهرجانات.. وأهتم بأغاني حسام حبيب كما أهتم بشراباته"

صرّحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في لقاء مصور مع شاشة أغاني أغاني والإعلامي فراس حليمة بأنها ترفض قطع الأرزاق، وعلّقت على قرار منع أغاني المهرجانات بالقول: "يجب أن نرتقي بكلمات أغانينا وفننا، وأنا مع الرقابة على الأعمال الفنية."

كما أعلنت شيرين عن تحضيرها لألبوم جديد، حيث انتهت من تسجيله وسوف تقدّمه في قالب مختلف وجديد وضمن فكرة مبتكرة تكتمت عن تفاصيلها.

شيرين وأثناء المقابلة مع أغاني أغاني علقت على موضوع حملها فاعتبرت أنّ الإرادة لله.. وتابعت: "طبعاً أنا متحمّسة للأمر جداً لكن إتكالي على رب العالمين ولن أعانده وفور معرفتي بالأمر سوف أعلنه لجمهوري".

زوج شيرين الفنان حسام حبيب قال بأنه حاول وضع شيرين في قالب بعيد عن العفوية لكنه اكتشف أنّ جمهورها يفضّلها بعفويتها وعلى طبيعتها، ويعتبر هذا الأمر من تكوين شخصيتها.

حسام قال بأنه لم يشارك في ألبوم شيرين الجديد لأنه لم يجد الفكرة المناسبة، ووصف الألبوم بالرائع، كما صرّح بأنّه يعمل في الوقت الحالي على تحضيرات أعماله الخاصة الجديدة.

خلال اللقاء شيرين قبّلت حسام وقالت بأنّ اهتمامها بأعماله الفنية لا يقل عن اهتمامها بثيابه وشراباته.
وظهرا بقمة الرومانسية والحب والانسجام خلال اللقاء، فقالت شيرين للزميل فراس حليمة بأنّ دلع حسام لها هو سبب راحتها النفسية وسعادتها، ولولاه لكانت كئيبة ومتعبة. كما طلبت من جمهورها عدم ازعاج زوجها بالأسئلة عن حساباتها الشخصية وعن أخبارها. أما حسام فقال أنّ شيرين ليست زوجته وحسب بل هي حبيبته وأمه وأخته وصديقته.