شيرين رضا تكشف حقيقة علاقتها مع أحمد الفيشاوي!

8:00
24-12-2017
شيرين رضا تكشف حقيقة علاقتها مع أحمد الفيشاوي!

في حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي "أنا وأنا" الذي يُبث عبر شاشة ON E من تقديم سمر يسري، تمّ إستضافة الممثلة شيرين رضا التي تحدثت عن العديد من المواضيع.

وأهم ما صرّحت به خلال الحلقة هو كشفها عن حقيقة علاقتها مع أحمد الفيشاوي حيث أثار هذا الأمر الكثير من الجدل في الفترة المنصرمة وقالت شيرين حول ذلك: "إن أحمد الفيشاوي لم يعرض عليّ الزواج مثلما قال في لقاء تليفزيوني له من قبل، وعقّبت: "هو بيحب يهزر ويضحك وبيتكلم كتير وقلبو طيب، لكن لو جالي للجواز هقوله لا".

في مقلب آخر وبعدما أثار موضوع منع فريق مشروع ليلى من الغناء في مصر، سُئلت شيرين عن ذلك وقالت إن نوع الموسيقى التي تُطرح في حفلات "مشروع ليلى" غريب بعض الشيء.

وأضافت رضا، خلال حوارها أنها إذا كانت مسؤولة عن منع الحفلات الموسيقية، لن تمنع حفلات مشروع ليلى، وقالت: "أنا لو بإيدي ممنعش حد يعمل حاجة.. بس أعرفه الغلط والصح".

كما تطرقت لبعض المواضيع الإجتماعية الخاصة بالمرأة حيث أشارت إلى أن المرأة المصرية يجب أن تعيش حياتها دون أي فروض أو ضغوط عليها منذ ولادتها، وهي صاحبة القرار منذ البداية سواء في ارتداء الحجاب أو العمل من عدمه، لأن الواقع حالياً هو الذي يفرض عليها كل تلك الأفعال، رغم أن ذلك يقلل من قيمتها كإنسانة.

 

وفى تعليقها على إصدار رخص للمرأة السعودية لقيادة السيارة بالمملكة، هنأت في البداية النساء السعوديات على ذلك القرار الذي طال انتظاره، وقال إنه حق بسيط من حق المرأة بشكل عام، ولاسيما أن أول امرأة أصدرت للقيادة في مصر كان عام 1919.