شمس الكويتية عبر "أنا وأنا" شتمت ترامب، تحدثت عن المثليّة وهذا ما قالته عن أحلام!

9:00
20-01-2018
شمس الكويتية عبر "أنا وأنا" شتمت ترامب، تحدثت عن المثليّة وهذا ما قالته عن أحلام!

أطلّت الفنانة شمس الكويتية مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" الذي يُعرض مساء كل يوم جمعة عبر شاشة ON E، وكعادتها شمس أطلقت تصريحات جريئة.

في بداية الحلقة سُئلت شمس عن رأيها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، فوصفته بعبارة "أهبل وفي إيده طبلة"، مشيرة إلى أن الزعامة لها فكر، وفي بعض الأحيان يكون هناك زعيم فاشل في أمر معيّن، ولكن يكون لديه هيبة ورقي.
وإستطردت حديثها لتقول: " أميركا بلد مؤسسات وليست بلد شخص، كما هو الحال في العالم العربب، ففي أميركا وأوروبا نجد الرئيس عبارة عن موظف".

في مقلب آخر، تحدّثت شمس عن المثلية الجنسية في الوسط الفني إذ صرّحت قائلة "في المجتمع الفني هناك مثليّين كُثُر"، موضّحة أنها رأت كثيراً من الفنانين المثليّين الذين يرفضون الإعلان عن رأيهم بقبول المثلية.
وأضافت:"عندي أصدقاء مثليات جنسياً وهذا شيء يخصّهم والشخص المثلي له رب يحاسبه في كيفية تصرفه في جسده".

وبرأيها إنّ الناس في المجتمعات العربية يروْن المثلية غير مستحبة، لأنّ هناك كذب في العالم العربي، وإعتبرت أنّ ذلك يعود بسبب كمية الهرمونات التي نستهلكها في حياتنا من المياه والدجاج ما يجعل في كل بيت "مثليين"، وذلك لأن غالبيته ليس سلوك بل خلل طبي، بحسب تعبيرها.

كما أيّدت شمس اقتراح نائبة تونسية تدريس الثقافة الجنسية في المدارس، وذكرت أنها تفكر في تجميد بويضاتها، مشيرة إلى أنه لا يوجد شيء اسمه حلال وحرام في ذلك، وقرأَتْ فتوى في الأزهر أنه لا مشكلة في ذلك.

وخلال سياق الحلقة، مازحت شمس الإعلامية سمر يسري حينما سألتها "من هو أكثر شخص إستفزّها؟" فردّت شمس ضاحكة:"إنتِ". وعن سبب إتهامها الممثل رامز جلال بالعنصرية فأودعت السبب لأنه يستهزء ببعض الفنانين الذين يستضيفهم مثلما سخر ذات مرة من إحدى الممثلات البدينات.

كما سُئلت عن سر الخلاف بينها وبين الفنانة أحلام فأجابت شمس:" لا أعلم ما هو السبب وراء هذا الخلاف وسأعرف ذلك يوم الآخرة ونحن بيننا قضية في المحاكم وأحلام لديها مشكلات مع عدة أفراد وليس معي فقط". وإستكملت قائلة:"ممكن أتصالح مع أحلام بعدما أربح القضية في المحكمة" !