شكران مرتجى توجّه رسالة إلى أمل عرفة وهذا ما قالته عن نانسي عجرم مع هشام حدّاد!

10:00
09-05-2020
شكران مرتجى توجّه رسالة إلى أمل عرفة وهذا ما قالته عن نانسي عجرم مع هشام حدّاد!

أطلّت الممثلة شكران مرتجى في حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي "راحت علينا" الذي يُقدّمه الممثل ومُقدّم البرامج اللبناني هشام حدّاد عبر شاشة لنا السورية.

خلال سياق الحلقة، وجّهت شكران رسالة للفنانة السورية أمل عرفة قائلة: "لولا دنيا ما كِنْت طرفة أبداً"، وقصدت هنا شخصية "طرفة" التي جسّدتها شكران في مسلسل "دنيا" الذي يعود لإسم شخصيته الرئيسية أي أمل.
كما صرّحت مرتجى بأنّها تلقّت عروضاً عديدة للقيام بمسلسل خاص بشخصية طرفة ولكنّها رفضت لأنها لا تقبل أن تخون "دنيا".

أيضاً تحدّثت شكران عن حلقتها في برنامج "أكلناها" مع الممثل باسم ياخور، عندما قام باسم بسؤالها: "من هي أهم ممثلة وأهم حضور على الشاشة أمل عرفة أم ماغي بو غصن؟"، ففضّلت مرتجى حينها عدم الإجابة عن السؤال، ممّا أزعج الممثلة أمل عرفة لاحقاً وأثار بلبلة خلال العام المنصرم. لذلك علّقت شكران مع حدّاد حول ذلك: "بقول لأمل تاريخك مو بحاجة شكران لتشهد فيه، تاريخك كتير كبير وأنا فانز إلك". وختمت حديثها بالقول: "ما جمعه الله لا يفرقه إنسان يقولوها للأزواج وهيك الأصدقاء الأصليّين ".

فضلاً عن ذلك، سأل هشام ضيفته عن رأيها في القضية الخاصة بسارق منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم، فعلّقت شكران "أنا مش مع تحديد جنسية اللص وهاد كان إعتراضي من الأول ولا يوجد خلاف مع نانسي عجرم"، وعمّا لو كان ما حصل هو "دفاع عن النفس أو إعدام"؟ أجابت شكران قائلة: "الأمر بيد القضاء اللبناني وأنا أثق به".