سيرين عبد النور تتحدث عن خلافها مع نادين نسيب نجيم عبر برنامج "سهير شو"

13:58
22-05-2023
سيرين عبد النور تتحدث عن خلافها مع نادين نسيب نجيم عبر برنامج "سهير شو"

كانت قد أثيرت بلبة واسعة خلال الآونة الأخيرة على الساحة الفنية حول الخلاف الحاصل بين النجمتيْن اللبنانيّتيْن نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور إلّا أنّ الأخيرة أطلت أخيراً عبر برنامج "سهير شو" المُذاع على MBC العراق، وتحدثت عن هذا الخلاف مشيرة إلى مدى فخرها بزميلتها نادين.

في التفاصيل، أعربت النجمة سيرين عبد النور عن فخرها بزميلتها نادين نسيب نجيم، رغم أزمتهما التي ظهرت إلى العلن في الأشهر الماضية، وآخرها كان اتهام الأولى بوضع إعجاب على تغريدة "مسيئة" لزميلتها.

وقالت عبد النور في برنامج "سهير شو": "نادين نجيم زميلتي وأفتخر بها، وسبق وقلت لها ذلك كما كتبت هذا الرأي على منصات التواصل الاجتماعي، وأتمنى أن تكون هي أيضاً فخورة بي".

وأضافت سيرين منوّهة بأنّ المقارنة والمنافسة بينهما صحيحة، معلقة: "الجمهور دايماً بعمل مقارنة، بقولوا سيرين ونادين والعكس صحيح".

وللتذكير، كانت نجيم وعبد النور اشتبكتا خلال فترات متفرقة، بداية من "منتدى الإعلام العربي"، حين أعلنت الأخيرة رفض زميلتها التعاون معها في عمل فني، رافضة مقارنتها بها لأنها أقل منها خبرة. وردت نجيم بتكذيب عبد النور، قبل أن تتدخل زميلتيْهما نادين الراسي في مبادرة صلح، دون أن تنجح. ثم تجدد الخلاف مع حظر (بلوك) عبد النور نجيم على تويتر، ما دفع نادين إلى تحويل حسابها من العام إلى الخاص.
أما اليوم وبعد تصريحات سيرين الإيجابية تجاه نادين، هل ستتصالح نادين وسيرين مجدداً؟