سوزان نجم الدين عبر"هيدا حكي":"أريد أن أُقدّم رسالة من خلال فنّي وهكذا أتواصل مع أولادي"!

7:40
25-04-2018
سوزان نجم الدين عبر"هيدا حكي":"أريد أن أُقدّم رسالة من خلال فنّي وهكذا أتواصل مع أولادي"!

أطلّت الممثلة السورية سوزان نجم الدين في حلقة الأمس من برنامج هيدا حكي الذي يقدّمه الممثل عادل كرم عبر شاشة MTV حيث تحدثت الضيفة عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.


ففي بداية الحلقة، إستذكرت نجم الدين دورها الرائع في مسلسل "شوق" الذي جسّدت من خلاله دور إمرأة تُدعى "روز" وهي من سبايا الحرب، إذ صرّحت بأنّ دورها مقتبساً من قصة واقعية فقد إلتقت بهذه المرأة التي أدت سوزان دورها في المسلسل، وكشفت الضيفة بأنها تعرّضت للإصابة فعلاً خلال تصوير مشاهد التعنيف في هذا العمل رغم كافة إحتياطاتها الإحترازية. وإستكملت حديثها بالقول:"قريباً ستشاهدون روز في فيلم سينمائي ...".


أما على صعيد حياتها العائلية، فتحدثت نجم الدين عن صعوبة لقائها بأولادها بسبب تواجدهم في الولايات المتحدة الأميركية وعدم إستطاعتها السفر إليهم بسبب القرارات السياسية هناك، وأفصحت بأنها تتواصل معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتواكب كافة تفاصيل حياتهم من خلالها.
وقد طرح كرم سؤالاً على ضيفته حول ما تحب وما تكره في لبنان، فأجابت بأنها تحب الحرية، الطبيعة والسياحة فيه لكنها تنزعج من زحمة السير ومن أكثر الأماكن التي تزورها في لبنان ذكرت وَسَط بيروت، بعقلين والشوف.


في سياق آخر، إعترفت نجم الدين بأنها ممثلة صعبة في شان إختيارها لأدوارها لأنها ترفض تقديم أي دور، وهنا إستذكرت أول إطلالاتها الدرامية فقالت:"منذ بداياتي حينما قدّمت مع الممثل أيمن زيدان مسلسل نهاية رجل شجاع صعدنا إلى القمّة في هذا العمل فوجدتُ بعدها صعوبة في إختيار الأدوار خاصة أنني ترعرت مع عائلة مثقّفة وتحمل قضايا إجتماعية"، وإستكملت حديثها:" أريدُ تقديم الأدوار الهادفة التي تحمل رسالة وقضية معينة بعيداً عن الأفكار المستهلكة، فأنا اليوم أفكّر بالرسالة التي أريد تقديمها من خلال فني"، وأردفت بالقول:" أنا ما بعرف مَثِّل دور بعرف جَسِّد دور"، بمعنى أن تعيش الشخصية والحالة التي تُقدِّمها. وعن أعمالها القادمة، كشفت الضيفة بأنها تدرس ثلاث أعمال عُرضت عليها وتنوي التحضير لعمل رمضاني في العام القادم. 


وبالمقارنة بين الدراما السورية والمصرية، إعتبرت نجم الدين أنه لا مجال للمقارنة بينهما إلا أنّها صرّحت بأنّ الدراما السورية تراجعت بسبب الحرب في دمشق لكن رغم ذلك هناك أعمال محلية تشهد نجاحاً كبيراً وإستشهدت بمسلسل "شوق"، وأضافت أنّ الدراما المصرية تراجعت في فترة من الفترات لكنها عادت وتطوّرت بقوة. وفي سؤال عما لو كانت تتابع أحد المسلسلات وبينها مسلسل الهيبة، أجابت النجمة السورية بالقول أنها ليس لديها متّسعاً من الوقت لأنها تدير بعض الأعمال في دبي بعيداً عن الفن لذا تضطر لمشاهدة المسلسلات عبر يوتيوب.


وفي ختام الحلقة، شكرت الممثلة سوزان نجم الدين كل شخص يحترم مجهود الفنانين بعيداً عن الأفراد الذين يجلسون وراء مكاتبهم للكتابة بشكل سلبي عنهم بهدف الإستفادة من نجاح الفنان، بحسب توصيفها.