سميرة سعيد تكشف عن أكثر موقف محرج لها وتتصدر الترند مع "أبلة فاهيتا"

11:02
11-09-2021
سميرة سعيد تكشف عن أكثر موقف محرج لها وتتصدر الترند مع "أبلة فاهيتا"

أطلت الديفا المغربية سميرة سعيد أمس في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"،  عبر On حيث كشفت الديفا عن أكثر ذكرياتها الفنية إثارة مع استعراض مواهبها المختلفة، وأجابت على أسئلة فاهيتا وابنتها كارو حول حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها وزملائها في الوسط الفني، واتسمت الحلقة بالكثير من العفوية والضحك.

 

في هذه الحلقة، سُئلت سعيد عن أكثر موقف محرج واجهته أثناء حفلاتها فردت قائلة :" كان فى مهرجان بعلبك منذ ست سنوات حيث تفاجئت ب قطع سوستة الفستان أثناء احيائها للحفل معقبة " وانا  لسه بلبس فى الكواليس لقيت السوستة فرقعت " .

 

كما صرحت بأنها كانت متفوقة في دراستها منذ  صغرها موضحة أن شهرتها الغنائية كانت في عمر التاسعة  لافتة إلى أن بعد شهرتها انخفض معدل تفوقها الدراسي لانشغالها التام بالفن .

 

أيضاً كشفت أنّ اسمها الحقيقي سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها التي لا تفضله على الاطلاق هو " سوسو "  ،وأعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم ". أما في سؤالها عن خضوعها لعمليات تجميل ردت بالقول:" يووه كتير أوي". 

 

فيما خص الزواج، أكدت سميرة على أنها لا تنوي الزواج مجدداً، مضيفة:" أنا لا أبحث عن العرسان، استكفيت منهم".

 

فضلاً عن تقديم الديفا لعدة فقرات غنائية خلال سياق الحلقة . وبعد عرضها وتحقيقها نسبة مشاهدة عالية في كافة أنحاء العالم العربي، تصدرت سعيد الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي إذ تفاعل الجمهور مع هذا اللقاء المميز بشكل كبير.