سامر المصري عبر بودكاست Big Time :”ستيليتو أقوى من كريستال"

11:06
13-04-2024
سامر المصري عبر بودكاست Big Time :”ستيليتو أقوى من كريستال"

أطل الممثل السوري سامر المصري في بودكاست Big Time مع الاعلامي عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري عبر قناة MBC1 حيث تحدث عن مسلسل ستيليتو وكريستال ، وعن حياته الخاصة ، وعن العديد من المواضيع الأخرى.

في بداية الحلقة ، تحدث سامر المصري عن أعماله خارج بلده مشيراً إلى أنه عندما تكون الشروط في بلده مهيئة يكون الابداع أهم. وأضاف أن الوطن لم يعد مجرد أرض وسماء حيث قال : "الوطن نحمله معنا أينما نذهب ، وأنا أعتقد أنني من أكثر الفنانين الذي أحمل ملامح وطني في أعمالي ".

كما تحدث عن أصالة حيث وصفها ب "أخت رجال" مشيراً إلى أنه عندما كان يصور مسلسلاً في مصر في موسم رمضان طلبت منه أن يأتي للإفطار عندها في المنزل.

أيضاً كشف أنه قام بتصوير 90 حلقة متتالية لأول مرة في مسلسل "ستيليتو" حيث قال أنه كان رافضاً المشاركة فيه في البداية.

وعن دور سامر في مسلسل "ستيليتو" قال أن هذه الشخصية هي من الحياة الواقعية، كما توجه عمرو أديب لسامر قائلاً أنه كان في المسلسل"خائن وقح وكذاب ولا يهتز"، ليرد عليه سامر ممازحاً : " أنت لم يحصل معك هكذا من قبل؟ " . وأضافت أصالة أن أغلبية الرجال تكذب ولا يظهر عليها ذلك.

وفي سياق الحلقة، كشف سامر أن مسلسل "ستيليتو" أقوى من مسلسل "كريستال" حيث قال:" مسلسل كريستال لم ينجح أكثر من ستيليتو، نحن أخذنا الدرع البلاتيني لأعلى نسبة مشاهدة ". وتابع: " أنا أدافع عن عملي ، وأي عمل أضع يدي فيه ينجح". وأضاف : " مسلسل كريستال جميل وأنا أضعه في المرتبة الثانية بعد ستيليتو في التركي المعرّب".

أما عن حياته الزوجية، فقد أكد سامر أن زوجته لا زالت تغار عليه إذ جاء في حديثه :"مرتي لسا مركزي معي".