زينة تكشف حقائق جديدة عن أزمتها مع أحمد عز بسبب الزواج العرفي وأزمة النسب!

14:00
28-01-2020
زينة تكشف حقائق جديدة عن أزمتها مع أحمد عز بسبب الزواج العرفي وأزمة النسب!

رغم مرور عدة سنوات على "أزمة نسب" طفليْ الممثلة المصرية زينة وقضية زواجها العرفي من الممثل المصري أحمد عز لكن عاد هذا الموضوع ليتصدّر قائمة الأخبار الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد إطلالة زينة عبر برنامج "الحكاية" من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر حيث صرّحت زينة بالعديد من المعلومات الجديدة حول هذا الزواج في مقابل رأي آخر إعتبر أنّ تصريحها التلفزيوني جاء مغايراً للحقيقة بمعنى أنها زيّفت الوقائع.

في تفاصيل ما جاء على لسان زينة، لقد صرّحت بأنّها تزوّجت من عز عام 2012 وإستمر لمدة ثلاث سنوات حيث كان بإشهار بين العائلة فقط وكتبا ورقة زواج عرفي وقاما بتوثيق هذا الزواج في القنصلية المصرية بأميركا لأنّ عز قرّر ألا يعرف أحد بزواجهما. وأوضحت زينة بأنّ عز أخبرها بتوثيقه هذا الزواج دون أن تدرك كذبه في هذا الشأن.
إلى جانب ذلك، رفضت زينة إعتبار والد طفليْها أنّه شخص سيء إذ قالت: "هو مش بني آدم وحش وبيصلي وبيحج وهو بني آدم كويس حبّيته عشر سنوات منذ أيام فيلم (الشبح)".
أما عن تفاصيل حملها وإنجابها، كشفت زينة عن أنّ عز طلب منها الإجهاض حينما علِم بحملها، ونوّهت زينة قائلًة: " كنت حامل في شهر مارس وولدت في شهر أكتوبر وحاولت تجنب المشاكل بيننا حتى الولادة ومن هنا اقترح فكرة الإنجاب في أميركا". وخلال هذه الفترة ساءت العلاقة بين الثنائي وعاد عز إلى مصر فيما بقيت زينة في أميركا.
ثمّ إشتدّ الخلاف بينهما حينما أنجبت زينة التوأم، فطلب عز من زينة إختبار إثبات النسب بسبب عدم ثقته بأنّهما طفليْه. وبعد فترة زمنية وجيزة، مرض التوأم وإحتاج الطفليْن لنقل دم فإتصلت بعز لكي ينقل لهما من دمه لكنه ردّ على زينة بالقول:"مش همّا دول اللي فضّلتيهم عليّا يا رب ترجعي بإيدك فاضية".

علماً أنّ عز كالمعتاد إلتزم الصمت ولم يُعلّق على تصريحات زينة خاصة أنّه خلال الفترة الراهنة منهمكاً بعدة أعمال بين السينما والتلفزيون.